recent
أخبار ساخنة

سلسلة Call of Duty ضحية أكبر عملية اختراق لنصف مليون حساب للاعبين !

سلسلة Call of Duty ضحية أكبر عملية اختراق لنصف مليون حساب للاعبين

سلسلة Call of Duty ضحية أكبر عملية اختراق لنصف مليون حساب للاعبين

إدا كنت تمتلك حساب أكتفيجين أو سلسلة Call of Duty لا تتردد و قم الأن بتغيير الكلمة السرية الخاصة بك بحكم أن الخدمة و أيضا اللعبة كانت خلال ليلة أمس ضحية أكبر عملية إختراق في السنوات الماضية عن طريق الوصول إلى أكثر من نصف مليون حساب خاص بالمستخدمين في السلسلة و الذي أكده مجموعة من المستخدمين على مواقع عالمية و أيضا منتديات معروفة .

حيث يؤكد العديد منهم أنهم توصلوا برسالة على البريد الالكتروني تخبرهم أنه تم تغيير الكلمة السرية للحساب دون أي تدخل منهم و مع عدم وجود خاصية تسجيل الدخول الازدواجي أو تأمين الحساب عن طريق رقم الهاتف فقد كان من المنتظر أن يكون الأسوأ فعلا هو القادم .

الشيء الذي يمكن أن نلاحظ عن طريق ردود فعل المستخدمين الذي أكدوا أن حساباتهم الخاصة على موقع أكتفيجين تم احتراقها بالإضافة إلى الحساب على سلسلة Call of Duty و في حالة كنت من بين الأشخاص الذين يستخدمون نفس الكلمة السرية على أكثر من حزمة سيكون عليك الأن من الضروري التحقق من حسابك على الخدمة و تغيير الكلمة السرية الخاصة به دون أي تردد .

خصوصا أن 1000 حساب يتم تغيير كلمة المرور الخاصة به في 10 دقائق الأمر الذي جعل رقم الحسابات يرتفع بشكل صاروخي خلال الساعات القليلة الماضية في ظل عجز أكتفيجين على إيجاد حل لهذه المعضلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent