recent
أخبار ساخنة

سوني تدعم حركية Black Lives Matter المناهضة للعنصرية عبر إطلاق ثيم مجاني لجهاز PS4 ، إليكم من هنا..

 سوني تدعم حركية Black Lives Matter المناهضة للعنصرية عبر إطلاق ثيم مجاني لجهاز PS4

 

سوني تدعم حركية Black Lives Matter المناهضة للعنصرية عبر إطلاق ثيم مجاني لجهاز PS4

خلال الأشهر القليلة الماضية اهتزت الولايات المتحدة الأمريكية على وقع حادث مقتل المواطن الأمريكي من أصول أفريقية جروج فلويد على يد الشرطة الأمريكية و هو ما جعل المواطنين هناك يخرجون في مظاهرات امتدت على جميع ولايات البلاد لمناهضة العنصرية و من هناك خرجت حركية Black Lives Matter التي تم دعمها من خلال مجموعة شركات عالمية لمناهضة جميع انواع العنصرية و الميز العنصري تجاه ذوي البشرة السوداء .

 

وهو ما إمتد على أغلب بقاع العالم عن طريق عدة شعارات تم رفعها بهذه المناسبة و هو ما يزال مستمرا من خلال خطوة جد متميزة أقدمت عليها شركة سوني هي الأخرى من خلال جهاز بلايستيشن 4 الحالي .

 

حينما أرادت تخليد هذه الحركية عن طريق ثيم مجاني أصبح متوفرة الآن على المنصة دون أي مقابل مادي و يمكن للجميع الحصول عليه إنطلاقا من متجر بلايستيشن ستور على جهاز بلايستيشن 4 أو من خلال متجر بلايستيشن ستور النسخة الرقمية المباشرة على الهواتف الذكية أو المتصفح انطلاقا من جهاز البي سي .

 

و طبعا تصميم الثيم يظل جد متميز بحكم أنه يطغى عليه اللون الأسود مع شعار عبارة Black Lives Matter باللون الأصفر وكذلك اليد المرفوعة في إشارة إلى هذه الحركية و هو ما لقى تجاوب كبير من طرف المستخدمين خصوصا في الولايات المتحدة الأمريكية ،، تحياتي.

 

الرابط المباشر للحصول على الثيم من هنا .
 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent