recent
أخبار ساخنة

تغييرات جديدة على ذراع تحكم DualSense أقدمت عليها سوني لن تروق إلى جميع اللاعبين !

 تغييرات جديدة على ذراع تحكم DualSense أقدمت عليها سوني لن تروق إلى جميع اللاعبين

 

تغييرات جديدة على ذراع تحكم DualSense أقدمت عليها سوني لن تروق إلى جميع اللاعبين

هذا اليوم و من خلال تتبع التفاصيل التي طفت على الواجهة قادمة من أرخبيل اليابان فقد كانت الفرصة فعلا مواتية من أجل اكتشاف جهاز بلايستيشن 5 القادم عن قرب و الإطلاع على ما تقدم المنصة بشكل واضح للغاية وهو ما يتواصل تداعياته .

 

لكن هذه المرة من الجهة السلبية نوعا ما بحكم أن المستخدمين هناك في اليابان و خلال تجربة المنصة لاحظوا أن هناك بعض التغييرات الطفيفة على ذراع التحكم الجديدة DualSense و نظامها على جهاز بلايستيشن 5 القادم ، بحكم أنه تاريخيا أزرار ذراع التحكم لأجهزة عائلة بلايستيشن كانت تستخدم فى اليابان زر الزائرة O لتأكيد الخيار و زر التقاطع X  للتراجع أو العودة إلى الوراء .

 

وهو ما اختفى على الأقل من خلال هذه التجربة على جهاز بلايستيشن 5 الأولية حيث أفاد العديد من الإعلاميين و المحليين أنهم فعلا متخوفين من إمكانية إعتماد هذا الأمر بشكل عالمي و موحد لكن بما أن النسخة ليست نهائية و البرمجية لم تكتمل للنظام لا يمكن الحكم مسبقا على هذه الأخير و ما علينا سوى ترقب التفاصيل القادمة في هذا الصدد بحكم أن التغيير سيكون مقترن فقط بالمستخدمين اليابانيين .

 

أما اللاعبين على العالم متعودين على هذا الأمر منذ سنوات و هو الضغط على زر X للتأكيد و زر O للتراجع الشيء الذي يجب أن تجد له حل سوني بالنسبة للمستخدمين في اليابان على الأقل لطرح إمكانية التعديل مثلما ما كان الحال على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent