recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو لأول مرة مقارنة سرعة تشغيل جهاز PS5 و Xbox Series X !

 شاهد بالفيديو لأول مرة مقارنة سرعة تشغيل جهاز PS5 و Xbox Series X

 

شاهد بالفيديو لأول مرة مقارنة سرعة تشغيل جهاز PS5 و Xbox Series X

تطرقنا قبل فترة قصيرة فقط إلا أن جهاز مايكروسوفت للجيل القادم إكسبوكس سيريز اكس فعلا أصبح تحت التجربة من طرف مجموعة من الإعلاميين منذ عدة أيام بنسخته النهائية كما سبق و أن أشرت في مقالة على الموقع من هنا في حين أن جهاز بلايستيشن 5 القادم لا نعلم بعد هل النسخة النهائية هي ما تم عرضه في فيديو سابق على الموقع من هنا و الذي يظهر الجهاز و هو يعمل لأول مرّة .

 

لكن هذا الأمر لم يمنع المستخدمين على مستوى مواقع عالمية و منتديات لطرح مقارنة بالفيديو بين مدة تشغيل جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و لو أن النسخة الخاصة بجهاز سوني لا نعلم هل هي تجريبية أم نهائية لكن النتيجة كما يمكن أن نلاحظ فقد كانت تفوق واضح لجهاز إكسبوكس سيريز اكس من حيث سرعة الإطلاق. 

 

إد يستخدم سرعة وحدة التخزين SSD بالإضافة إلى إستغلال خصائص معمارية Xbox Velocity Architecture التي تساعد الجهاز على الرفع من قدرات التحميل و أيضا تسريع نقل البيانات انطلاقاً من جزء بسيط فقط من البيانات الأساسية وهو ما يفسر السرعة الكبيرة التي إنطلق بها الجهاز .

 

لكن بالنسبة لمنصة بلايستيشن 5 لا يمكن الحكم على النتيجة لعدة أسباب من أهمها أن الفيديو نجهل مصدره بالإضافة إلى أن النسخة التي تم عرضها لسنا متأكدين هل هي نهائية أم أولية و طبعا لمزيد من التوضيحات في هذا الشأن سننتظر المقارنات الرسمية التي ستتوفر خلال الأسابيع المقبلة من دون شك ،، تحياتي.

 

المقارنة بالفيديو :

 

google-playkhamsatmostaqltradent