جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونبلايستيشن 4بلايستيشن 5FIFA 21PS4PS5Xbox Series XXboxOne

رسميا لعبة FIFA 21 لن تدعم إمكانية نقل التخزينات بين أجهزة الجيل الحالي و أجهزة PS5 Xbox Series X !

 رسميا لعبة FIFA 21 لن تدعم إمكانية نقل التخزينات بين أجهزة الجيل الحالي و أجهزة PS5 Xbox Series X

 

رسميا لعبة FIFA 21 لن تدعم إمكانية نقل التخزينات بين أجهزة الجيل الحالي و أجهزة PS5 Xbox Series X

إدا كنت تنوي أن تنطلق من خلال رحلتك داخل لعبة FIFA 21 عن طريق طور المهنة أو أي طور يتطلب التخزينات الداخلية على أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون فمن دون شك أن هذا الخبر فعلا لن يروق لك على الإطلاق و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال ما تمت إماطة اللثام عنه من طرف الفريق المطور لدى شركة EA .

 

الذي أعلن أن لعبة كرة القدم FIFA 21 التي توفرت خلال أيام قليلة فقط من الأن بصفة نهائية على جميع أنحاء العالم لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي لن تتيح ميزة إنتقال التخزينات على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

 

بحيث أن الفريق حاول حسب قوله أن يركز خلال هذه الفترة على مجموعة من النقاط الأكثر أهمية بالنسبة له و هي تطوير أسلوب اللعب و أيضا و إضافة خصائص جديدة على اللعبة للمساهمة فى رفع جودة هذه الأخيرة عن طريق النسخة الجديدة و القادمة على أجهزة الجيل القادم .

 

و بالتالي قرر أن يجعل خاصية إنتقال التخزينات مقترنة فقط بطور اللعب FIFA Ultimate Team و أيضا نمط كرة القدم الاستعراضية Volta Football في حين أنه بالنسبة لأطوار اللعب الفردي لن تمكن المستخدمين من نقل تقدمهم معهم و يحب العودة من الصفر مجددا لغاية الأسف على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.
 

 

 

إعلان أسفل المقال