recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة FIFA 21 لن تدعم إمكانية نقل التخزينات بين أجهزة الجيل الحالي و أجهزة PS5 Xbox Series X !

 رسميا لعبة FIFA 21 لن تدعم إمكانية نقل التخزينات بين أجهزة الجيل الحالي و أجهزة PS5 Xbox Series X

 

رسميا لعبة FIFA 21 لن تدعم إمكانية نقل التخزينات بين أجهزة الجيل الحالي و أجهزة PS5 Xbox Series X

إدا كنت تنوي أن تنطلق من خلال رحلتك داخل لعبة FIFA 21 عن طريق طور المهنة أو أي طور يتطلب التخزينات الداخلية على أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون فمن دون شك أن هذا الخبر فعلا لن يروق لك على الإطلاق و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال ما تمت إماطة اللثام عنه من طرف الفريق المطور لدى شركة EA .

 

الذي أعلن أن لعبة كرة القدم FIFA 21 التي توفرت خلال أيام قليلة فقط من الأن بصفة نهائية على جميع أنحاء العالم لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي لن تتيح ميزة إنتقال التخزينات على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

 

بحيث أن الفريق حاول حسب قوله أن يركز خلال هذه الفترة على مجموعة من النقاط الأكثر أهمية بالنسبة له و هي تطوير أسلوب اللعب و أيضا و إضافة خصائص جديدة على اللعبة للمساهمة فى رفع جودة هذه الأخيرة عن طريق النسخة الجديدة و القادمة على أجهزة الجيل القادم .

 

و بالتالي قرر أن يجعل خاصية إنتقال التخزينات مقترنة فقط بطور اللعب FIFA Ultimate Team و أيضا نمط كرة القدم الاستعراضية Volta Football في حين أنه بالنسبة لأطوار اللعب الفردي لن تمكن المستخدمين من نقل تقدمهم معهم و يحب العودة من الصفر مجددا لغاية الأسف على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.
 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent