recent
أخبار ساخنة

لعبة FIFA 21 تحصد ملايين من اللاعبين مباشرة بعد إطلاقها !

 لعبة FIFA 21 تحصد ملايين من اللاعبين مباشرة بعد إطلاقها

 

لعبة FIFA 21 تحصد ملايين من اللاعبين مباشرة بعد إطلاقها

كما جرت العادة من خلال كل عام لنا موعد مع مجموعة من العناوين الموسمية التي تتوفر في كل سنة ومن بين هذه الأخيرة هناك سلسلة ألعاب كرة القدم FIFA و التي قررت العودة من جديد هذا العام عن طريق جزء آخر FIFA 21 هو الأول من نوعه لأجهزة الجيل الحالي و القادم أيضا .

 

حيث و من خلال نظرة عن تقييمات المواقع العالمية فقد لاحظنا أن الأغلبية فعلا أعجب بالمحتوى المقدم في هذا الجزء الجديد و كمية التحسينات و التعديلات التي حدثت داخل اللعبة أكبر دليل على ذلك الشيء الذي حاولنا متابعته عن قرب من خلال رصد لآراء مختلف النقاد و العارفين بالسلسلة ككل لكن ماذا عن المبيعات الخاصة بهذه السلسلة ؟ و هل يمكن أن ننتظر تحطيم أرقام قياسية على هذا المستوى خلال هذا الإصدار الجديد ؟ 

 

على الأقل هذا ما يرسل من إشارات قادمة من طرف شركة EA التي أعلنت أن اللعبة رسميا تعدت حاجز 3,6 مليون مستخدم عليها في جميع الأجهزة و هذا الإنجاز فعلا أكبر دليل على كمية المستخدمين من يؤتتون فضاء هذه الأخيرة على أمل أن تواصل في حصد المزيد من النجاحات عن طريق أجهزة الجيل القادم حيث من المتوقع أن تكون إحدى عناوين إطلاق أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادم .

 

و بالتالي المزيد من المستخدمين سيعرجون إليها من دون أي شك و طبعا ستكون لنا متابعة شاملة لهذه الأخيرة لرصد كل المعطيات التجارية و الاحصائيات المتعلقة بها خلال الفترة الماضية و أكيد مع وجود قاعدة جماهيرية جد مهمة لهذه اللعبة حلال أجهزة الجيل الحالي فقد استطاعت هذه الأخير أن تضمن نهاية سنة جد متميزة ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent