recent
أخبار ساخنة

مؤدي دور شخصية Nathan Drake متحمس للعمل من جديد على سلسلة Uncharted !

مؤدي دور شخصية Nathan Drake متحمس للعمل من جديد على سلسلة Uncharted

مؤدي دور شخصية Nathan Drake متحمس للعمل من جديد على سلسلة Uncharted

خلال الأيام القليلة الماضية ظهرت عدة تسريبات وإشاعات عن كون سلسلة Uncharted فعلا لم تتخلى عنها شركة سوني و أنها ستعود يوما ما من دون شك و لو أن أستوديو Naughty Dog أعلن من قبل تخليه عن السلسلة بعدما قدم الجزء الرئيسي الرابع Uncharted 4 A Thief End و أيضا الإصدار الفرعي Uncharted The Lost Legacy .

الذي أكد أن حينها أنه يمكن تقديم السلسلة لكن بعيدا عن شخصية Nathan Drake الأساسية في القصة و محاولة توفير شيء مختلف للجمهور الأمر الذي تم طرحه هذه المرة على مؤدي دور شخصية Nathan نفسه الممثل Nolan North الذي و عن طريق مقابلة صحفية مع موقع Comicbook Movie للحديث عن دوره في لعبة Marvel Avengers التي توفرت قبل فترة قصيرة جدا .

فقد أكد هذا الأخير أنه فعلا متحمس للعودة إلى السلسلة و العمل على إصدار جديد إن اتيحت له الفرصة لذلك مبديا حماس كبير للعودة إليها و أنه لن يتردد في قبول هذا العرض إن توفر لما تمتل هذه السلسلة له و التي كانت فعلا عبارة عن ورقة تعريفية لهذا الممثل الصوتي خلال السنوات الماضية .

و تحديدا منذ أول إصدار عام 2009 على جهاز بلايستيشن 3 إلى غاية الأخير Uncharted 4 حيث بسببها أصبحت لديه شهرة و واسعة و عروض متعددة للعمل على عناوين أخرى الشيء الذي أكد السيد Nolan North أنه يجعل من هذه السلسلة دائما أولوية بالنسبة له ، من جهة أخرى فقد رفض التعليق على الإشاعات الأخيرة التي تؤكد أن جزء جديد من السلسلة Uncharted 5 تحت التطوير من طرف استوديوهات سوني العالمية .

مؤكدا أنه لا يفضل الحديث عن التفاصيل الغير الرسمية و إن كان هناك مشروع جديد يفضل أن يتم الكشف عنه رسميا عوض ترقب و إنتظار الإشاعات مبديا استعداده للعمل على إصدارات أخرى من السلسلة الشيء الذي أكد أستوديو Naughty Dog سابقا أنه غير ممكن العودة لشخصية Nathan Drake إلا في حالة كان هناك ظهور سريع لهذا الأخير بحكم أن القصة الخاصة به حسب قول الفريق فعلا قد انتهت ، أنتم متابعينا هل تتوقعون عودة سلسلة Uncharted من جديد على جهاز بلايستيشن 5 القادم ؟ شاركونا عن طريق قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent