recent
أخبار ساخنة

مئات الطلبات المسبقة لجهاز PS5 تم إلغائها لهذا السبب..!

مئات الطلبات المسبقة لجهاز PS5 تم إلغائها

مئات الطلبات المسبقة لجهاز PS5 تم إلغائها

في تتبع دائما لأخبار أجهزة الألعاب المنزلية القادمة خلال الفترة الماضية فقد رصدنا خلال الساعات الماضية المزيد من التفاصيل عن مبيعات جهاز بلايستيشن 5 القادم بعدما تم فتح الطلب المسبق خلال الأسبوع الماضي .

الشيء الذي أعاد إلى الواجهة مجموعة من المشاكل التي تواجه المستخدمين تحديدا في الأسواق الأوروبية حيث أكد العديد من اللاعبين ممن قاموا بطلب جهاز بلايستيشن 5 مسبقا على متجر Conrad Electronic و أيضا Media Markt بالإضافة إلى Saturn أنهم تفاجئوا بمجموعة رسائل قادمة من هذه المتاجر تؤكد لهم أن الطلبات المسبقة الخاصة بهم قد تم إلغائها بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار .

و السبب حسب إحدى الرسائل التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف متجر Conrad Electronic هو كون الفريق التقني الخاص بالمتجر إرتكب بعض الأخطاء التي جعلت الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن يمر حتى بعد نفاذ الكمية المسموح بها لهم و التي تم تأكيدها من طرف سوني مع إطلاق الجهاز عالميا في تاريخ 19 نوفمبر المقبل .

حيث أكد الفريق أنهم يتأسفون للمستخدمين ممن طلبوا الجهاز مسبقا لكن كان من الضروري إلغاء الطلبات لأنها ببساطة تفوق الحد المسموح به من الأجهزة التي تم الاتفاق عليها مسبقا من طرف شركة سوني الأمر الذي خلق ردود فعل سلبية من طرف الجمهور تحديدا ، حيث و عند الإطلاع على التعليقات التي رافقت هذا الإعلان يمكن أن يظهر جليا غضب المستخدمين عن هذه الخطوة و كيف تم خداعهم مؤكدين أن المتجر كان عليه اخبارهم من قبل .

حتى يتسنى لهم البحث في متاجر أخرى إلى غاية ما نفذت الكميات بالكامل خلال الأيام الماضية كما نعلم في ظل ضمانات من سوني أن المزيد من المتاجر العالمية سيتم تزويدها بأجهزة بلايستيشن 5 و العديد من الشحنات ستتاح مع الإطلاق العالمي في تاريخ 12 نوفمبر بالولايات المتحدة الأمريكية و اليابان تم في تاريخ 19 نوفمبر على جميع بقاع العالم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent