recent
أخبار ساخنة

الكشف عن السعر النهائي و الرسمي لجهاز Xbox Series X في الأسواق العربية !

الكشف عن السعر النهائي و الرسمي لجهاز Xbox Series X في الأسواق العربية

الكشف عن السعر النهائي و الرسمي لجهاز Xbox Series X في الأسواق العربية

خلال الفترة الماضية تمت إماطة اللثام عن حزمة من التفاصيل عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس من مايكروسوفت و الذي بعدما تم الكشف عن موعد إطلاقه عالميا و أيضا سعره فقد كان الجمهور في الوطن العربي يترقب بفارغ الصبر موعد فتح الطلب المسبق و الكشف عن الأسعار النهائية لهذا الأخير .

وهو ما رصدنا خلال تلك الفترة من طرف إكسبوكس السعودية التي أعلنت عن اسعار الجهاز في الأسواق العربية الأكبر بطبيعة الحال حيث تم تحديد سعر جهاز إكسبوكس سيريز اكس في 2299 ريال سعودي و 2149 درهم إماراتي لكن اليوم عن طريق تحديث لهذه التفاصيل الرسمية من جانب إكسبوكس الخليج عن طريق حسابهم الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

فقد تم الكشف عن عدة تغيرات على مستوى الأسعار لكي تتناسب مع ما تم الكشف عنه من طرف بلايستيشن السعودية خاصة بعدما تم الإعلان عن سعر جهاز بلايستيشن 5 الذي سيكون بنفس سعر جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

حيث و عن طريق هذه التفاصيل فقد تبين أن سعر الجهاز في الأسواق بدولة الإمارات العربية المتحدة قد انخفض إلى غاية 2099 درهم إماراتي في حين أن السعر بالريال السعودي كان محدود في 2299 ريال و طبعا هي إشارة مفادها أن الجهاز سيكون بسعر مناسب و هو للإشارة السعر الموصى به حيث يشمل الضرائب الجمركية دون تدخل من المتاجر المعتمدة لبيع الجهاز .

للتذكير أن هذه الخطوة تأتي قبل موعد فتح الطلب المسبق لجهاز إكسبوكس سيريز اكس المنتظر في تاريخ 22 سبتمبر الحالي على أن يتوفر عالمياً في تاريخ 10 نوفمبر المقبل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent