recent
أخبار ساخنة

متجر عالمي يؤكد قدوم إعلان ضخم من سوني عن سعر جهاز PS5 في هذا التاريخ..!

متجر عالمي يؤكد قدوم إعلان ضخم من سوني عن سعر جهاز PS5 في هذا التاريخ

متجر عالمي يؤكد قدوم إعلان ضخم من سوني عن سعر جهاز PS5 في هذا التاريخ

مباشرة بعد الضربات القوية من مايكروسوفت و التي كشفت خلال الساعات القليلة الماضية عن جهازها الجديد من الجيل القادم لأجهزة إكسبوكس سيريز و هنا الحديث عن منصة إكسبوكس سيريز إس إلى ستكون النسخة الأقل قوة من الأجهزة للجيل القادم و في نفس الوقت ستكون الأرخص من حيث السعر .

الشيء الذي من الممكن أن يجعل شركة سوني فعلا تحت الضغط خلال هذه الأيام القليلة المقبلة خاصة أننا لا نعلم أي معلومة عن سعر الجهاز القادم من الشركة اليابانية ما عدى التفاصيل التي طفت على الواجهة طيلة الأشهر الماضية من المواقع العالمية و المسربين بالإضافة إلى المتاجر العالمية .

و هو ما دفعنا إلى الحديث مرة أخرى عن الجهاز لكن هذه المرة من أجل تسليط الضوء على معطيات أخرى لا تقل أهمية توفرت خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق متجر GAME البريطاني و المعروف جدا في صفوف الجمهور .

حيث و من خلال رسالة خاصة إلى المستخدمين المنضوين تحت لواء هذا المتجر و المتحمسين على جهاز بلايستيشن 5 عن طريق النشرة البريدية الخاصة بالمنصة فقد أبلغ الفريق التسويقي المتجر جميع المستخدمين أن يتابعوا المستجدات القادمة خلال يوم الغد من طرف شركة سوني التي تحمل في جعبتها مجموعة من الإعلانات المتعلقة بسعر و موعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم الذي نذكر أنه سيتوفر بنسخة عادية تدعم قارئ الأشرطة و أخرى مخصصة للمحتوى الرقمي Digital Edition مع التأكيد على أن الجهازين معا بنفس المواصفات التقنية تماما و لا يوجد أي اختلاف بينهم .

طبعاً معطيات من هذا القبيل من الممكن أن ترفع حماس الجمهور خلال يوم الغد الأربعاء 9 سبتمبر الذي أعتقد فعلا أنه ربما يحمل في جعبته المزيد من المعطيات عن منصة بلايستيشن 5 القادمة بلا أدنى شك و طبعاً على موقعنا ترقبوا تغطية أول بأول لجميع هذه التفاصيل في حالة توفرها فعلا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent