recent
أخبار ساخنة

خمسة ألعاب رائعة متوفرة الآن على متجر بلايستيشن ستور بسعر 5 دولار فقط ، إليك القائمة..

خمسة ألعاب رائعة متوفرة الآن على متجر بلايستيشن ستور بسعر 5 دولار فقط

خمسة ألعاب رائعة متوفرة الآن على متجر بلايستيشن ستور بسعر 5 دولار فقط

متجر بلايستيشن ستور و كما تابعنا خلال المقالة التي تطرقت لها هذا الأسبوع يتيح لنا الآن باقة مهمة من العروض الخاصة بالخصومات على مستوى الألعاب التي تظل موجهة إلى الجمهور المحب للعناوين اليابانية بالتحديد و تضم في صفوفها باقة من السلاسل الشهيرة .

و التي تلتحق بالخصومات الأول توفرت خلال الأسبوع الماضي و كانت تهم العناوين التي يمكن لجميع مشتركي خدمة بلايستيشن بلس الحصول عليها بقيمة خصم مضاعفة عن البقية من اللاعبين الشيء الذي يجعل من هذه الخصومات فعلا رائعة للغاية و هو ما يمكن أن نتابع عن طريق التفاصيل التي أشارك معكم هذا اليوم .

حيث و كما وعدتكم في مرحلة سابقة سنعود على تفاصيل أكثر دقة لتمعين النظر أكثر في الألعاب التي يمكن الحصول عليها إنطلاقا من الخصومات الجديدة لكن بالمقابل فهي تتوفر بسعر جد مناسب و هو ما يمكن الحصول عليه إنطلاقا من متجر بلايستيشن ستور الأمريكي حصريا .

بحكم أن مجموعة من الألعاب تتوفر الأن على جهاز بلايستيشن 4 و متجر بلايستيشن ستور يصل سعرها إلى غاية 5 دولار فقط و نجد من بينها تواجد سلاسل عريقة مثل إصدارات Resident Evil و المزيد من العناوين الأخرى المتنوعة التي لا تقل شأن كما يمكن أن نشاهد عن طريق القائمة الكاملة أسفل الموضوع حيث نتيح لكم نظرة عن الألعاب بالإضافة إلى الروابط المباشرة للولوج لهذه العروض عن طريق متجر بلايستيشن ستور الأمريكي و المحلي في المملكة العربية السعودية ،، تحياتي.

- لعبة Resident Evil 0 بسعر 4,99 دولار من هنا على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي و من هنا على متجر بلايستيشن ستور السعودي .
 

- لعبة Resident Evil Remake بسعر 4,99 دولار من هنا على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي و من هنا على متجر بلايستيشن ستور السعودي .
 

- لعبة The Quiet Man بسعر 3,74 دولار من هنا على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي و من هنا على متجر بلايستيشن ستور السعودي .
 

- لعبة Umbrella Corps بسعر 4,99 دولار من هنا على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي .
 

- لعبة Strider بسعر 2,99 دولار من هنا خاصة متجر بلايستيشن ستور الأمريكي و من هنا على متجر بلايستيشن ستور السعودي .


google-playkhamsatmostaqltradent