recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تؤكد موعد مؤتمرها في معرض TGS Online 2020 و لا إعلانات عن جهاز Xbox Series X !

مايكروسوفت تؤكد موعد مؤتمرها في معرض TGS Online 2020 و لا إعلانات عن جهاز Xbox Series X

مايكروسوفت تؤكد موعد مؤتمرها في معرض TGS Online 2020 و لا إعلانات عن جهاز Xbox Series X

خلال التفاصيل التي توفرت قبل لحظات فقد تحدثنا بشكل مطول عن مجموعة من المعطيات المهمة جداً المتعلقة بجهاز إكسبوكس سيريز اكس و إمكانية الحصول على المعلومات المرتبطة به و تحديدا السعر و تاريخ الإطلاق العالمي الأمر الذي تتواصل التفاصيل عنه حينما أكد أحد ممثلي شركة مايكروسوفت و تحديدا قطاع إكسبوكس في بريطانيا أن هذا الأمر غير ممكن حاليا .

و هو ما جعل الجمهور فعلا يرفع سقف الإنتظار و التوقعات إلى غاية حدث معرض Tokyo Game Show الذي سيدور في نهاية الشهر الحالي وهو ما تم الحديث عنه بصفة رسمية قبل لحظاته عن طريق تغريدة على حساب تويتر إكسبوكس .

حينما أكدت الشركة أنها ستكون فعلا في قلب الحدث عن طريق معرض طوكيو للألعاب بنسخته الرقمية TGS Online 2020 عبر مؤتمر صحفي خلال تاريخ 24 سبتمبر في حدود الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والذي سيكون عبارة عن فرصة مواتية لتقديم مجموعة من الإعلانات لكن ماذا جهاز إكسبوكس سيريز اكس ؟

هذه الأخيرة و عن طريق المعطيات التي توفرت من جانبها فقد أعلنت رسميا عن كون الحدث لن يعرف أي إعلانات إطلاقا حول منصة إكسبوكس سيريز اكس و سيتم تخصيصه بضرورة أساسية للمطورين المستقلين هناك في اليابان حيث تحاول الشركة خلال السنوات الماضية التقرب من الجمهور الياباني و هو ما يظل بعيد المنال جدا عن قطاع إكسبوكس للأسف .

خاصة بعدما تم دق آخر مسمار في نعش العلاقة بين الشركة الأمريكية  و الجمهور الياباني عندما تم إلغاء مشروع لعبة Scalebound من أستوديو Platinum Games و التي كانت بمثابة نقطة النهاية لكن الإدارة الجديدة بقيادة فيل سبنسر تحاول العمل على إنقاذ ما يمكن إنقاذه الشيء الذي سنتابع عن قرب خلال هذا البث المباشر القادم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent