recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسمي لعبة Devil May Cry 5 Special Edition ستتوفر للشراء بشكل منفصل و هذه مميزاتها على جهاز PS5 و Xbox SX !

تأكيد رسمي لعبة Devil May Cry 5 Special Edition ستتوفر للشراء بشكل منفصل و هذه مميزاتها على جهاز PS5 و Xbox SX

تأكيد رسمي لعبة Devil May Cry 5 Special Edition ستتوفر للشراء بشكل منفصل و هذه مميزاتها على جهاز PS5 و Xbox SX

خلال حدث مؤتمر شركة سوني لمساء أمس فقد كنت لنا الفرصة من أجل الإطلاع على باقة من الإعلانات و التفاصيل المهمة جداً عن جهاز بلايستيشن 5 القادم إلا أنه و بالمقابل فقد كانت الفرصة مواتية أمامنا للإطلاع أكثر على العناوين التي ستتوفر مع إطلاق الجهاز .

و هو ما يعود إلى الواجهة مرة أخرى عن طريق رصد لمزيد من المعطيات عن إحدى العناوين التي تمت إماطة الوشاح عليها لأول مرة خلال الحدث و هنا الحديث عن نسخة لعبة Devil May Cry 5 الجديدة لجهاز إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 .

إد و عن طريق بيان رسمي من طرف فريق كابكوم فقد أكد هذا الأخير أن لعبة Devil May Cry 5 Special Edition لن تكون مجرد تحديث بسيط للعبة الأصلية بحكم أنه و عن طريق إصدار أجهزة الجيل القادم سيكون أمام الجمهور الفرصة للإستفادة من أفضل تجربة ممكنة على عالمها من خلال دعم تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing على نمط دقة عرض 4K و 30 إطار بالثانية و أيضا 1080p و 60 إطار بالثانية مع تأكيد وجود نمط يلغي تقنية Ray Tracing .

حيث ستكون اللعبة قادرة على الوصول إلى غاية 120 إطار بالثانية بسهولة مطلقة للغاية مع دعم لعدة خصائص إضافية مثل مميزات ذراع التحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 ناهيك عن المحتويات الإضافية التي توفرت مع الإصدار الأصلي و أهم إضافة هي توسعة Vergil التي ستكون متاحة أيضا للمستخدمين على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي مع تأكيد كابكوم أن هذه النسخة الجديدة لا علاقة لها إطلاقا بالنسخة الأصلية من اللعبة و أنها ستتوفر للشراء فقط و حصريا على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس رقميا خلال تاريخ 12 نوفمبر .

مع الإشارة أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ستتوفر مع خاصية التوافق في جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس لكن من دون هذه المميزات التي تتطلب المرور إلى إصدار Special Edition ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent