recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل تؤكد من جديد إطلاق نسخة جهاز Nintendo Switch تدعم دقة 4K في هذا الموعد و المزيد !

تسريب تفاصيل تؤكد من جديد إطلاق نسخة جهاز Nintendo Switch تدعم دقة 4K

تسريب تفاصيل تؤكد من جديد إطلاق نسخة جهاز Nintendo Switch تدعم دقة 4K

الإشاعات عن نسخة جديدة من جهاز نينتندو سويتش ليست وليدة الصدفة أو هذه اللحظة بحكم أنها كانت و ما تزال متواجدة منذ فترة طويلة إلا أنها خلال الأيام القليلة الماضية نلاحظ أن الأخبار فعلا كثيفة للغاية و متواجدة بكثرة في الواجهة .

الأمر الذي يعود إلينا من جديد هذا اليوم حيث و عن طريق تقارير قادمة من دولة التايوان عن طريق موقع محلي هناك ، فقد أفاد أن جهاز نينتندو سويتش برو موجود فعلا و قيد التطوير خلال مرحلة متقدمة جداً و هي المعلومة التي تحتاج إلى المزيد من التأكيدات .

الشيء الذي نرصد عن طريق ما جاء في موقع Kotaku نقلا عن تقارير لموقع Bloomberg حينما أكد هذا الأخير أن جهاز نينتندو سويتش القادم سيتوفر في النصف الأول من العام القادم 2021 .

بدعم لمجموعة من التقنيات الجديدة مثل دقة عرض 4K الحقيقية بالإضافة إلى قوة معالجة أكبر من خلال معالج الجهاز المركزي CPU ، الشيء الذي يجب أن يأخذ بنوع من الحذر الشديد إلى غاية الحصول على إعلانات رسمية من جانب شركة نينتندو التي أكيد أنها ستشاركنا المعطيات قريبا في مرحلة مقبلة إن صحت هذه المعلومات المسربة .

و هو أمر جد ممكن خاصة و أن أغلب الشركات أصبحت تعمل على نقل أجهزتها لدعم هذه الدقة العالية و مواكبة التطور الأمر الذي كانت نينتندو نوعا ما متأخرة في تقديمه و بالتالي تظل هذه الإشاعات مطروحة بقوة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent