recent
أخبار ساخنة

جهاز Nintendo Switch يصل إلى مبيعات قياسية و رقم ضخم للغاية..!

جهاز Nintendo Switch يصل إلى مبيعات قياسية و رقم ضخم للغاية

جهاز Nintendo Switch يصل إلى مبيعات قياسية و رقم ضخم للغاية

من بين أجهزة المنصات المنزلية المتميزة خلال السنوات الأخيرة من دون شك هناك منصة نينتندو سويتش و التي فعلا تظل إحدى الأجهزة التي توفرت بنظام مختلف عن البقية و جمهورها محدد كما يقال و هو ما جعل المنصة تشق طريقها إلى النجاح خلال وقت وجيز .

وهو ما يتأكد بفعل الأرقام التي تمت مشاركتها معنا ، حيث و منذ إطلاق المنصة إلى غاية اللحظة ما تزال هذه الأخيرة تحصد الأخضر و اليابس و هو ما يتأكد مجددا اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف الشركة في تقريرها المالية هذا اليوم حينما أكدت أن مبيعات المنصة قد بلغت ما يناهز 3,29 مليون نسخة خلال الأربعة أشهر الأولى من عام 2020 .

مؤكدة أيضا أن المنصة خلال السنة المالية الماضية أي منذ تاريخ 1 أبريل 2019 إلى غاية 31 مارس 2020 سجلت مبيعات في حدود 21 مليون نسخة وهو ما يفوق التوقعات التي كانت قد وضعت نينتندو حيث كانت نتوقع أن لا تتعدى مبيعات المنصة حاجز 19 مليون نسخة .

لكن بفضل إنطلاقة قوية لعدد من العناوين الحصرية التي توفرت فقد كان من الطبيعي أن نشاهد هذه الأخيرة تسجل هذه الأرقام المتميزة و بالطبع أن العدد الإجمالي لرقم المبيعات اكبر دليل عن ذلك حيث أقرت اليوم بأن المبيعات الإجمالية للمنصة عبر العالم بلغت ما يناهز 55,77 مليون نسخة .

من ببنها 6,19 مليون نسخة من جهاز نينتندو سويتش لايت تم بيعها خلال هذه الفترة الوجيزة من إطلاقه و هو ما يؤكد جليا أن الجمهور إستقبل المنصة بشكل جيد و ما تزال أمامها فترة أخرى للاستفادة أكثر من المزيد من الألعاب في المستقبل القريب لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent