recent
أخبار ساخنة

لعبة FIFA 21 تحصل على حقوق المزيد من الأندية العالمية و تأزم وضعية PES !

لعبة FIFA 21 تحصل على حقوق المزيد من الأندية العالمية و تأزم وضعية PES

لعبة FIFA 21 تحصل على حقوق المزيد من الأندية العالمية و تأزم وضعية PES

سبق لنا عن طريق موقعنا أن أشرنا عبر مجموعة من المقالات إلى خطوة غريبة من كونامي حينما قررت التخلي بشكل مفاجئ عن مجموعة حقوق خاصة بأندية عالمية مثل ميلان الإيطالي و أيضا إنتر ميلان حيث تم التخلي عن هذه الأندية بعد سنوات من الاحتكار عن طريق سلسلة Pro Evolution Soccer .

الشيء الذي جعل مجموعة من المستخدمين يتوقعون أن تنتهي هذه العقدة الشيء الذي تم الإعلان عنه رسميا من طرف كونامي في فترة سابقة ، و بالتالي الفرصة أصبحت مواتية جدا أمام الضفة الأخرى .

و هنا الحديث عن سلسلة FIFA للحصول على هذه الأندية الأوروبية العريقة الشيء الذي تم الإعلان عنه رسميا قبل ساعات قليلة من الأن حينما كشفت شركة EA و تحديدا فريق EA Sports عن خطوة جد مهمة من خلال الإستحواذ على حقوق نادي ميلان الإيطالي و إنتر ميلان لعدة سنوات قادمة بمعية ملعب الفريقين ( سان سيرو ) .

حيث سيحط الرحال داخل لعبة FIFA 21 القادمة لأول مرة بصفة رسمية ، و هي بالتأكيد ضربة موجعة لسلسلة PES التي قررت أن تفوت الفرصة عليها و تلغي هذا العقد بهدف الحصول على المزيد من الأندية الأخرى العالمية الشيء الذي ننتظر الكشف عن تفاصيله لكن الشيء الرسمي هذا اليوم هو تعريج أندية و ميلان و الإنتر الإيطاليين إلى سلسلة FIFA بصفة نهائية للمزيد من السنوات القادمة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent