recent
أخبار ساخنة

إشاعة : كشف المزيد من التفاصيل الإضافية عن نسخة ريماستر للعبة Bloodborne قادمة على جهاز PS5 و PC !

إشاعة : كشف المزيد من التفاصيل الإضافية عن نسخة ريماستر للعبة Bloodborne قادمة على جهاز PS5 و PC

إشاعة : كشف المزيد من التفاصيل الإضافية عن نسخة ريماستر للعبة Bloodborne قادمة على جهاز PS5 و PC

سبق خلال الساعات القليلة الماضية أن رصدنا مجموعة مهمة من التفاصيل عن نسخة جديدة من لعبة Bloodborne التي توفرت قبل خمس سنوات على جهاز بلايستيشن 4 ربما تتوفر على أجهزة أخرى و هنا الحديث عن نسخة جهاز البي سي و أيضا جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

وهو ما يتواصل من جديد عن طريق معطيات مثيرة جدا تمت الإشارة إليها من جانب اليوتيوبر PC Gaming Inquisition الذي أكد أن اللعبة فعلا قيد التطوير من طرف أستوديو Q Loc و أيضا فريق Bluepoint Games الذي سبق له و أن تعاون مع شركة سوني من خلال عدة عناوين سابقة يظل من أبرزها هناك لعبة Shadow of The Colossus التي توفرت عن طريق نسخة ريميك كاملة على جهاز بلايستيشن 4 .

خاصة وأن مجموعة من المعطيات سبق و أن طفت على السطح تشير إلى بأن أستوديو Bluepoint Games بصدد العمل على مشروع نوعا ما مختلف و سيشكل صدمة للجمهور وهو ما يجعل من هذه التسريبات فعلا مثيرة للاهتمام حقا .

بحكم أنها قادمة من عدة مصادر مختلفة تؤكد تواجد اللعبة و أن الكشف عنها ربما يتم خلال حدث الكشف عن عناوين جهاز بلايستيشن 5 القادمة و في السياق ذاته فقد تمت الإشارة إلى حزمة من التفاصيل المهمة جدا و هو ما أترككم معه على المستوى التقني بالتحديد لهذه النسخة الجديدة ،، تحياتي.

- اللعبة ستكون أكثر من نسخة ريماستر عادية بحكم أن الشخصيات تستفيد من إعادة معاينة بالكامل و أيضا مؤثرات بصرية قوية و تفاصيل أكثر على مستوى العالم لاستغلال قدرات جهاز بلايستيشن 5 .
 

- اللعبة منتظرة على التوالي لجهاز بلايستيشن 5 و البي سي معا .
 

- شاشات التحميل تقريبا مختفية في هذه النسخة الجديدة .
 

- التحسينات الجديدة تشمل أيضا دقة العرض التي ستكون محددة في 4K و 60 إطار بالثانية .
 

- اللعبة ستدعم أيضا نظام الشاشات Ultra Wide بالنسبة لنسخة جهاز البي سي .


google-playkhamsatmostaqltradent