جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةThe Last of Us Part 2

مؤدي شخصية Joel يخرج عن صمته و يكشف الممثل الذي يستحق تقديم الشخصية في مسلسل The Last of Us التلفزيوني !

مؤدي شخصية Joel يخرج عن صمته و يكشف الممثل الذي يستحق تقديم الشخصية في مسلسل The Last of Us

مؤدي شخصية Joel يخرج عن صمته و يكشف الممثل الذي يستحق تقديم الشخصية في مسلسل The Last of Us

خلال الأشهر الماضية كنا على علم أن لعبة The Last of Us ستتحول إلى عمل تلفزيوني ضخم من إنتاج شبكة HBO و سيكون تحت قيادة هذا العمل كل من المخرج Neil Druckmann و أيضا السيد Craig Mazin مبتكر سلسلة Chernobyl الناجحة حيث و عن طريق التفاصيل التي تمت الإشارة إليها حينها فقد تبين أن شركة سوني و أيضا HBO لم يجدوا بعد الشخص المناسب لأداء دور شخصية البطل Joel و هو ما جعل مجموعة اقتراحات تتوفر من طرف الجمهور المحب لهذه السلسلة .

و الذي من الواضح أنه فعلا غاصب في الفترة الماضية كيف لا و هناك عريضة وقعها عدد كبير من المستخدمين يطالبون فيها بضرورة العمل على نسخة أخرى من الجزء الثاني و أن هذا الأخير فعلا لم يرقى لتوقعات وطموحات الجمهور وهو ما ستكون له تبعات عديدة في مستقبل السلسلة و لو أنها ناجحة جدا تجاريا .

من جهة أخرى و بالعودة إلى التفاصيل المتعلقة بالمسلسل التلفزيوني القادم من طرف شبكة HBO فقد تحدث السيد Troy Baker مؤدي دور شخصية Joel Miller في اللعبة خلال هذا اليوم لموقع Collider من أجل تقديم رؤيته عن المسلسل و أيضا الشخص الذي من الممكن أن يقدم البطل Joel بشكل لائق .

حيث أكد أنه فعلا لا يستطيع المشاركة في هذا العمل لكن بالنسبة له أن الشخصية المناسبة للبطل ستكون هو الممثل Josh Brolin بحكم أنه سيعطي المزيد للشخصية و أيضا لكون أن هذا الممثل له من الحنكة و التجربة فعلا ما يكفي لكي يقوم بأداء هذا الدور إد يرى أنه فعلا يستحق العمل على المشروع .

و نذكر أن الممثل Josh كانت له تجارب عديدة مثل فيلم No Country for Old Men و أيضا Sin City A Dame to Kill For تم أيضا اشتهر بدور شخصية ثانوس في سلسلة The Avengers و أكيد أن شخصية Joel Miller ستكون مختلفة ككل و هو يقوم بدورها حسب قول السيد Troy Baker و طبعا القرار الأول و الأخير يعود لفريق الإنتاج الخاص بالمسلسل بمعية العاملين عليه ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال