recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو 16 دقائق لطريقة اللعب داخل Cyberpunk 2077 !

شاهد بالفيديو 16 دقائق لطريقة اللعب داخل Cyberpunk 2077

شاهد بالفيديو 16 دقائق لطريقة اللعب داخل Cyberpunk 2077

خلال الفترة الماضية كنا على علم بأن لعبة Cyberpunk 2077 فعلا ستستفيد من حزمة معطيات و تفاصيل عن طريق بث مباشر Night City Wire وهو ما يمكن أن نحصل عليه من جديد هذا اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه عبر هذا الحدث .

بحكم أن عدد كبير من الصحفيين كانت لهم فرصة تجربة اللعبة لمدة أربعة ساعات متواصلة على جهاز البي سي خلال الأيام الماضية و هو ما استغل الفريق المطور لكي يكشف عن مجموعة مهمة من التفاصيل عن هذه اللعبة و من بينها إستعراض مطول لطريقة اللعب يكشف من خلاله عدة معطيات عن طريقة اللعب و أيضا من خلال نظرة عن محتوى اللعبة .

ناهيك عن عالمها و تحديدا المناطق الصحراوية في الخريطة بعيدا عن صخب مدينة Night City وهو ما يمكن أن نكتشف أيضا عن طريق هذا الفيديو الجديد بحكم أنه يتيح لنا نظرة أيضا عن مختلف الميكانيكيات الجديدة المستخدمة فيها و طبعا يمكن أن ننتظر المزيد عنها كما توعد الفريق المطور بذلك خلال الفترة الماضية .

بحكم أن العديد من الأحداث قادمة عن اللعبة قبل إطلاقها المنتظر في تاريخ 19 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و أيضا على أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس عند توفرها في تاريخ سيحدد لاحقا ،، تحياتي.

العرض الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent