recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عدد اللاعبين من جربوا لعبة The Last of Us Part 2 خلال إطلاقها على جهاز PS4 ، رقم كبير جدا..

الكشف عن عدد اللاعبين من جربوا لعبة The Last of Us Part 2 خلال إطلاقها على جهاز PS4

الكشف عن عدد اللاعبين من جربوا لعبة The Last of Us Part 2 خلال إطلاقها على جهاز PS4

لعبة The Last of Us Part 2 توفرت قبل أيام قليلة من الأن و أكيد أن التفاصيل المتعلقة الاحصائيات عنها فعلا ستتوفر في الأيام المقبلة بصفة رسمية من طرف شركة سوني إلا أن هناك مجموعة من المواقع متخصصة في متابعة و رصد كافة المعلومات المرتبطة بالأرقام .

و من بينها هناك موقع Gamstat الذي يقوم بتحليل بيانات خدمة PSN على جهاز بلايستيشن 4 و خلال هذا الأسبوع كشف عن معطيات فعلا مهمة جدا عن لعبة The Last of Us Part 2 التي توفرت في تاريخ الجمعة 19 يونيو الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 .

إد أشار هذا الموقع أنه و عن طريق نظرة على البيانات المتوفرة لديه فقد تبين أن لعبة The Last of Us Part 2 قد تم تشغيلها فعلا من طرف 3,9 مليون حساب على خدمة PlayStation Network في ثلاثة أيام الأولى من إطلاق هذه الأخيرة متفوقة على مجموعة عناوين في نفس الفترة الزمنية مثل لعبة Marvel Spider Man التي سجلت رقم 3,3 مليون مستخدم و God of War برقم 3,1 مليون مستخدم تم أيضا لعبة Uncharted 4 A Thief End بعدد 2,7 مليون للاعب .

في حين أن الجزء الأول من لعبة The Last of Us لم يحصد سوى 500 ألف لاعب عند إطلاقه على جهاز بلايستيشن 3 و طبعا الفريق يؤكد أن هذه الأرقام لا تعني أن مبيعات اللعبة فعلا كانت في هذا الحدود .

بحكم أن مجموعة من المستخدمين قد يكونوا مشتركين في نفس الحساب على جهاز بلايستيشن 4 ربما ثلاثة أو أربعة لاعبين يتناوبون على اللعبة في نفس اليوم و هو ما يجعل عدد النسخ هو الكفيل لكي يضعنا أمام الصورة حول إحصائيات لعبة The Last of Us Part 2 و التي من المنتظر أن تشاركنا المزيد عنها شركة سوني في الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent