recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن جهاز PS5 يمكن التعديل على شكله بطريقة مختلفة !

سوني تؤكد أن جهاز PS5 يمكن التعديل على شكله بطريقة مختلفة

سوني تؤكد أن جهاز PS5 يمكن التعديل على شكله بطريقة مختلفة

الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 و تصميمه النهائي فعلا أزال اللبس على مجموعة من الأمور التي كانت محيطة بالجهاز عن طريق التفاصيل في الفترة الماضية لتفسح المجال أمام مجموعة من الأمور الأخرى هذه المرة المتعلقة بالجهاز على مستوى شكله .

بحكم أنه و كما تمت ملاحظته فهذا الأخير يأتي بتصميم فعلا مستقبلي و متقدم من حيث النظرة التي اختارت شركة سوني عبر هذا الجهاز حيث يأتي بتصميم على شكل حرف V من خلال حواف جانبية بالإضافة إلى إضاءة في الجانب الأيمن و الأيسر أعلى الجهاز .

و هو ما جعل مجموعة من الأسئلة فعلا تتساقط في ذهن الجمهور بحكم أن العديد توقع أن هذا التصميم من شركة سوني فهلا فيه مجموعة أسرار ربما تحتفظ بها وهو ما تم التطرق له من جانب السيد Matt MacLaurin أحد المسؤولين داخل قطاع بلايستيشن عن التصميم خلال رده على أحد الأسئلة في موقع LinkedIn .

حينما أكد أن الجهاز فعلا سيحصل على نسخ متعددة خاصة بألوان أخرى إلا أن الجهاز على حد قوله سيكون قابل للتخصيص بطريقة ما دون أن يوضح هل الأمر له علاقة بالشكل الخارجي أو ألوان الإضاءة في حواف الجهاز ؟

أم أن الأمر له علاقة بإضاءة خارجية يمكن اختيار لونها ؟ و هو ما سيكون فعلا إبداعي للغاية أم أنه سيكون على شكل قطع خارجية تركب على الجهاز الشيء الذي يجب أن نحصل على المزيد عنه خلال الفترة المقبلة بنسبة كبيرة جدا و شاركونا توقعاتكم في هذا الإطار وإلى أي حد ممكن أن يصل التعديل على شكل الجهاز ؟ ،، تحياتي.

سوني تؤكد أن جهاز PS5 يمكن التعديل على شكله بطريقة مختلفة

google-playkhamsatmostaqltradent