recent
أخبار ساخنة

ميزة منتظرة بقوة من طرف اللاعبين في طور اللعب الفردي داخل Ghost Recon Breakpoint قادمة قريبا !

ميزة منتظرة بقوة من طرف اللاعبين في طور اللعب الفردي داخل Ghost Recon Breakpoint قادمة قريبا

ميزة منتظرة بقوة من طرف اللاعبين في طور اللعب الفردي داخل Ghost Recon Breakpoint قادمة قريبا

لعبة Ghost Recon Breakpoint توفرت خلال شهر أكتوبر من عام 2019 و بالرغم من الأفكار التي قدمت هذه اللعبة إلا أنها و مع الأسف لم تنجح فى الوصول إلى جمهور كبير و واسع النطاق بعكس الجزء السابق Ghost Recon Wildlands و الذي فعلا كان عبارة عن إصدار نموذجي فى كل شيء .

و هو أمر ناتج من دون شك عن التسرع الكبير الذي خلفه هذا المشروع و كيف أن يوبيسوفت فعلا تسرعت في هذا الإطلاق و قد تم الاعتراف بكل هذه الأخطاء من طرف الشركة التي تحاول مواصلة دعم اللعبة و العمل على إصلاحها إلى غاية ما تصبح فعلا مكتملة الصفوف .

و بالتأكيد أن التحديثات السابقة كانت في هذا الصدد وهو ما يتواصل أيضا اليوم على خلفية مجموعة من المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب الفريق المطور للعبة و الذي أعلن عن تأخير إطلاق التحديث الضخم الذي كان منتظرا في فترة أولى من شهر يونيو تحت رقم 2.0.5 قبل أن يتم تأخيره إلى مرحلة ما بعد منتصف شهر يوليو المقبل بسبب الحجر الصحي الإجباري الذي يلتزم به الفريق المطور .

بحكم أن جميع الموظفين يعملون إنطلاقا من منازلهم و بالتالي هناك تأخير كبير يهم التحديث الجديد ما جعل الفريق يحدث أيضا تغييرات جذرية على مستوى التحديث الذي يمر بذلك إلى نسخة 2.1.0 كما أعلن اليوم ، بحيث أنه سيقدم المزيد من المحتويات التي سيتم تفصيلها بشكل كامل خلال الفترة القادمة لكن شركة يوبيسوفت فعلا وفرت بعض العناوين الأساسية التي يجب أن يقدم هذا التحديث إنطلاقا من ميزة كانت منتظرة و تشكل مطلب أساسي بالنسبة للجمهور ككل .

و هو الشخصيات المساعدة المتحكم بها بواسطة الذكاء الاصطناعي و بالتالي تصبح الفرصة فعلا مواتية أمامك لإنهاء اللعبة فقط من خلال طور اللعب الفردي دون حاجة إلى تدخل من اللاعبين عن طريق طور اللعب التعاوني و هي واحدة من بين الميزات الأساسية التي كانت منتظرة منذ فترة و الآن يتأكد تواجدها .

كما يؤكد الفريق أن التحديث سيضيف المزيد من المحتويات لإضافة عمر أكبر للعبة دون أن يوضح الكثير كما سيتم إلحاق طور اللعب التنافسي بالمزيد من المميزات الجديدة التي كانت مبرمجة خلال شهر يونيو الحالي لكنها تتأجل إلى غاية هذا التحديث مع الإشارة أن المزيد من التحسينات ستستفيد منها اللعبة و هو ما يجب أن نحصل على تفاصيل شاملة عنه في القريب العاجل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent