recent
أخبار ساخنة

موظف سابق في مايكروسوفت يعترف بأن سوني تمتلك خطة قوية لتسويق حصرياتها على جهاز PS5 !

موظف سابق في مايكروسوفت يعترف بأن سوني تمتلك خطة قوية لتسويق حصرياتها على جهاز PS5

موظف سابق في مايكروسوفت يعترف بأن سوني تمتلك خطة قوية لتسويق حصرياتها على جهاز PS5

الحرب الإعلامية بين مايكروسوفت و سوني فعلا ستأخذ خلال الأشهر المقبلة منحى تصاعدي و هو ما يتأكد عن طريق مجموعة من التصريحات التي تتوفر من هنا و هناك على لسان مجموعة من العاملين في الميدان الخاص بصناعة الألعاب .

وهو ما يتواصل اليوم على خلفية تصريحات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر للسيد Mike Ybarra الذي كان يعمل لعدة سنوات داخل شركة مايكروسوفت قبل أن يلتحق بشركة Blizzard حيث و عن طريق تعليقه عن إعلان سوني و مجموعة من التصريحات التي أدلى بها السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن عن خطتهم مع جهاز بلايستيشن 5 .

و تحديدا الحصريات التي بعكس شركة مايكروسوفت لن تكون مشتركة بين جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ، حيث أقرت سوني بأن الحصريات ستكون فرصة من أجل إستعراض قوة جهازها المقبل وهو ما دفعها إلى إختيار هذا الطريق ألا وهو العمل على توفير جميع العناوين الحصرية القادمة فقط على جهاز بلايستيشن 5 لاستعراض قدراته التقنية .

و قد أعجب السيد Mike Ybarra بهذه الخطوة الجريئة من سوني مؤكدا أنه من الرائع مشاهدة هكذا مبادرات من الشركات حتى و على حساب مجتمع ضخم من المستخدمين للأسف لكن بعد ذلك ستظهر نتائجه الإيجابية على حد قوله وهو الإختيار الذي كان من طرف شركة سوني خلال جهاز بلايستيشن 4 من قبل و تسير على نفس النهج تماما عن طريق جهازها المقبل بلايستيشن 5 فهل ستكون هذه الخطوة اقبار لجهازها الحالي بلايستيشن 4 ؟ كل هذا سنتعرف عليه في الأشهر المقبلة ، تحياتي..

google-playkhamsatmostaqltradent