recent
أخبار ساخنة

تحديث 7.5 متوفر الأن على جهاز بلايستيشن 4 ، هل من جديد ؟

تحديث 7.5 متوفر الأن على جهاز بلايستيشن 4

تحديث 7.5 متوفر الأن على جهاز بلايستيشن 4

تفاجئ المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 خلال هذا اليوم بتوصلهم بإشعار من طرف شركة سوني ليس من أجل منه الجميع هدية عبارة عن 10 دولار أو 20 دولار و إنما من أجل منح المستخدمين تحديث جديد لنظام الجهاز و الذي يمر إلى نسخة رقم 7.5 و التي فعلا كانت مفاجأة .

حيث تكون بالعادة مثل هذه التحديثات بالأرقام فعلا تحمل في جعبتنا الكثير من المميزات و الخصائص على الأجهزة و التي فعلا مرت علينا ولنا كمثال جهاز بلايستيشن 4 نفسه حيث كان نائما عبر التحديثات السابقة يحصل على عدة إضافات في هكذا تحديثات تحمل نفس الرقم .

إلا أنه وعلى غير العادة من خلال هذا التحديث و الذي يصل حجمه إلى ما يناهز 471 ميجابايت فقد تبين أن لا جديد فعلا و الإضافات جد محدودة إن لن نقل أنها معدومة بحكم أن الجهاز لا يحصل على أي خصائص جديدة على هذا التحديث ما عدا تحسينات طفيفة في أداء المنصة ككل و أيضا ضمان استقرار أكبر الجهاز .

و هي عبارات أضحت تتكرر في التحديثات السابقة من طرف شركة سوني على جهاز بلايستيشن 4 ، و نتمنى فعلا أن تكون هذه الأخيرة تعد العدة إلى منح المستخدمين المزيد من المميزات خاصة أن الجمهور الملتحق مؤخرا بالجهاز فعلا ينتظر المزيد و لو أن هذه المتمنيات لا يمكن أن نتوقع الحصول عليها في الواقع بحكم أن جهاز بلايستيشن 5 على الأبواب .

و ربما اغلب المميزات التي تخطط لها الشركة تنوي نقلها حصريا على جهاز بلايستيشن 5 المقبل ، عموما التحديث الجديد 7.5 لجهاز بلايستيشن 4 متوفر الأن للتحميل و كما أشرت في الموضوع و عبر الأسطر السابقة لا يوفر أي إضافات جديدة علينا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent