recent
أخبار ساخنة

لعبة Rayman Legends متوفرة الآن بالمجان على جهاز PC و يمكن الحصول عليها للابد من هنا..

لعبة Rayman Legends متوفرة الآن بالمجان على جهاز PC

لعبة Rayman Legends متوفرة الآن بالمجان على جهاز PC

نعود من جديد مع عروض الألعاب المجانية و هذه المرة من خلال ما تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة فقط من الأن من جانب شركة يوبيسوفت و التي تواصل السير على النهج من خلال المزيد من العناوين التي تتوفر بالمجان خاصة بعد الخطوة التي تمت الأسبوع الماضي حينما تم توفير لعبة Child of Light بالمجان .

وهو ما يستمر من جديد البوم على خلفية الإعلان الذي تم على مختلف الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعلنت هذه الأخيرة أنه و تشجيعاً منها للجمهور و المستخدمين دون حد سواء على الجلوس في المنزل و اللعب فقد قررت أن تمنح مرة أخرى لعبة إضافية خلال هذه الفترة و الأمر يتعلق بلعبة Rayman Legends التي يمكن الحصول عليها خلال هذه الفترة بالمجان بالطبع على جهاز البي سي من خلال خدمة Uplay .

حيث يكفي انشاء حساب على الخدمة أو تسجيل الدخول إليها في حال كنت تمتلك حساب عليها و تتوجه إلى المتحر لكي تجد اللعبة متوفرة بالمجان أو المرور مباشرة من خلال الرابط اسفل الموضوع و الذي يقودك إلى اللعبة مباشرة عن طريق المتجر .

هذا العرض كما أكدت الشركة فهو محدود الوقت لكن يمكن الإحتفاظ باللعبة للأبد عن طريق الحساب و هو ما يمكن للجميع الإستفادة منه بالطبع خاصة أن اللعبة لا تحتاج إلى حاسوب خرافي من أجل العمل و يكفي أن تتوفر على جهاز بمواصفات جد عادية لكي تضمن اشتغال اللعبة من دون أي مشاكل تذكر ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة Rayman Legends
google-playkhamsatmostaqltradent