recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered متوفرة الآن على جهاز PS4 و هذه تفاصيلها بالكامل !

رسميا لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered متوفرة الآن على جهاز PS4

رسميا لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered متوفرة الآن على جهاز PS4

كما كان متوقعا خلال الأسابيع الماضية فقد تم قبل ساعات قليلة من الأن الكشف بصفة رسمية عن طريق إستعراض بالفيديو على لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered و التي باتت متوفرة بالمناسبة للتحميل من خلال جهاز بلايستيشن 4 على متجر بلايستيشن ستور .

حيث و من خلال إعلان رسمي من جانب شركة أكتفيجين فقد أكدت هذه الأخيرة أن النسخة فعلا ستتوفر عن طريق طور اللعب الفردي فقط و لا وجود إلى أي طور اللعب الجماعي على حد قولها .

لكن بما أن اللعبة أصبحت متوفرة فقد كانت الفرصة من أجل الحصول على مجموعة من المعطيات المهمة من أبرزها أن النسخة متوفرة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 فقط لمدة شهر بالكامل على أن تتوفر في تاريخ 30 أبريل المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و البي سي ناهيك عن كون اللعبة من خلال هذه النسخة على جهاز بلايستيشن 4 تستفيد من تقنيات تباين الألوان HDR بالإضافة إلى تكسترات بجودة 4K على جهاز بلايستيشن 4 برو .

و طبعا معدل إطارات ثابت في 60 إطار بالثانية و هو ما يجعل هذه النسخة فعلا متميزة جدا و فرصة رائعة لكل من لم يسبق له و أن جرب طور القصة خلال الإصدار الأصلي لعام 2009 ، و نذكر أن اللعبة يصل حجمها على جهاز بلايستيشن 4 ما يناهز 48,48 جيجابايت على مستوى ملف التحميل .

في حين أن سعرها محدد في 24,99 يورو فقط و كل من يتحصل عليها سيضمن الحصول على محتوى إضافي حصري عبارة عن عميل و هو شخصية Ghost لاستخدامه على مستوى طور Warzone و لعبة Call of Duty Modern Warfare بالإضافة إلى تذكار بصورة الشخصية و تصميم أسطوري لعدة أسلحة و حركة إنهاء المنافسين حصرية كما لا ننسى أنه تم الكشف عن إستعراض بالفيديو رسمي و هو بالمناسبة نفس ما سبق و أن سرب خلال يوم أمس ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent