recent
أخبار ساخنة

رسميا المرحلة التجريبية لطور Resident Evil Resistance أصبحت متوفرة الآن على جهاز PS4 و PC !

رسميا المرحلة التجريبية لطور Resident Evil Resistance أصبحت متوفرة الآن على جهاز PS4 و PC

رسميا المرحلة التجريبية لطور Resident Evil Resistance أصبحت متوفرة الآن على جهاز PS4 و PC

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا خلال الأيام الماضية إلا سلسلة من التفاصيل عن لعبة Resident Evil 3 Remake و التي توفرت بالمناسبة مراجعاتها من طرف أغلب مواقع النقاد و هو ما خلف ردود فعلا متباينة بين المستخدمين .

بين من رحب بهذه الآراء المتوافرة من طرف المراجعين و أيضا من شاهد بأن عدد من النقاد بالغوا في مدح اللعبة و دخلوا في نسق مجاملة اللعبة خاصة من هم محبي لهذه السلسلة وهو ما قد يتفق عليه عدد من المستخدمين حول غياب الموضوعية إلا أن كل هذا يمكن أن يتأكد من خلال تجربة اللعبة بواسطة نسخة ديمو توفرت من فترة من جانب شركة كابكوم للعبة .

و هو ما سبق وأن تطرقنا له من خلال موقعنا في أكثر من موضوع إلا أن هذا الديمو لم يكن الشيء الوحيد المرتبط باللعبة و المتوفر لكافة المستخدمين بل كان هناك أيضا نسخة تجريبية لطور اللعب الجماعي و التعاوني Resident Evil Resistance و الذي كان قد توفر من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي.

إلا أنه استمر فقط من خلال نسخة جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون بحكم أنه نسخة جهاز بلايستيشن 4 و البي سي واجهت مجموعة من المشاكل التقنية المرتبطة بعملية البحث عن المستخدمين في الشبكة Matchmaking وهو ما جعل الفريق المطور يسارع للعمل على إيجاد حل جذري المشكل ما حتم عليه سحب اللعبة على متجر بلايستيشن ستور و أيضا Steam إلا غاية حل المشكلة .

و هو ما نحصل اليوم على جديده حيث أشارت الشركة بصفة رسمية أن طور أصبح فعلا متاح الآن للجميع من خلال جهاز بلايستيشن 4 و البي سي و يمكن تحميله و تجربته من دون أي مشاكل على غاية تاريخ 3 أبريل و هو بالمناسبة موعد إطلاق اللعبة بنسختها النهائية حيث ستنتهي البيتا التجريبية في حدود الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent