recent
أخبار ساخنة

رسميا طور الزومبي يغادر لعبة Call of Duty Mobile لهذا السبب..

رسميا طور الزومبي يغادر لعبة Call of Duty Mobile لهذا السبب

رسميا طور الزومبي يغادر لعبة Call of Duty Mobile لهذا السبب

سبق لنا من خلال مجموعة من التفاصيل التي أشرنا إليها هنا على الموقع أن أكدنا بأن لعبة Call of Duty Mobile من الممكن أن تكون جد واعدة في حالة إستثمار نجاحها الذي كان فعلا ملفت للنظر خاصة من حيث أطوار اللعب الجماعي و التنافسية بالتحديد على أجهزة الهواتف الذكية .

إد أصبحت في وقت وجيز عبارة عن علامة فارقة جدا في صفوف المستخدمين و اللاعبين دون حد سواء من خلال أجهزة الهواتف الذكية بنظام iOS أو كذلك Android و هو ما جعل الفريق المطور لهذه اللعبة في شخص أستوديو TiMi يشتغل على طور موجه إلى الزومبي خاصة أن هذا الطور له شعبية كبيرة في صفوف المستخدمين عبر العالم بحكم أن هناك من يشتري أجزاء السلسلة في السنوات الأخيرة فعلا بسبب تواجد هذا الطور .

إلا أن التجربة من خلاله كانت نوعا ما محدودة و مليئة بالتكرار و هو ما كان فعلا يؤكد بأن هذا الطور لن يعمر طويلا وهو ما تأكد خلال هذا اليوم من جانب أستوديو TiMi و الذي في رسالة رسمية موجهة إلى الجمهور أكد أن الطور لن يستقبل الخريطة الجديدة Nacht Der Untoten و التي كانت قيد التجهيز منذ فترة بحكم أنهم قرروا سحبه بسبب أنه كان عبارة عن طور مؤقت أرادوا من خلاله معرفة ردة فعل الجمهور و أيضا الإستفادة من الإقتراحات التي من الممكن أن تتوفر من طرفهم .

وبالتالي نجحوا في هذا الأمر إد أشار الفريق أنهم غير راضين على الجودة العامة لهذا الطور و أنه لا يرقى إلى التوقعات و الطموحات التي يرغبون بها و بالتالي سيتم سحبه خلال تاريخ 25 مارس الحالي على أمل أن يعود من جديد لكن بصورة مختلفة و متطورة أكثر لما لا .

حيث يرغبون بصقله أكثر عن طريق الزج بالمزيد من التحسينات و الإضافات سواء كانت عبارة عن خرائط أو من خلال أفكار جديدة تناسب هذا الأخير و بالتالي جميع اللاعبين أمامهم بضعة أيام قليلة لمواصلة التجربة عبر هذا الطور قبل أن يغادر بصفة نهائية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent