recent
أخبار ساخنة

تسريب التفاصيل الرسمية عن سيناريو مسلسل Resident Evil القادم من نتفليكس !

تسريب التفاصيل الرسمية عن سيناريو مسلسل Resident Evil

تسريب التفاصيل الرسمية عن سيناريو مسلسل Resident Evil

سبق لنا من خلال الموقع أن قدمت إليكم مجموعة من الأخبار و التفاصيل المهمة عن إمكانية وجود مسلسل تلفزيوني قادم من عالم سلسلة Resident Evil وذلك من إنتاج شبكة نتفليكس و هو بالفعل ما طفت عنه عدة أخبار و معلومات في الفترة الماضية و تستمر هذه التفاصيل في التواجد بقوة في الساحة .

و آخرها ما ظهر اليوم عن طريق موقع المخصص للإعلاميين فقط حيث ومن خلال هذا الأخير فقد تم رصد وجود وصف خاص بمسلسل Resident Evil و الذي سرعان ما تم حذفه من طرف الشبكة و بما أننا في عالم رقمي فلا يمكن أن تختبئ المعلومة و هو بالفعل ما أقدم عليه فريق Resident Evil Wiki من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

إد و من خلال تفاصيل شاركها معنا فقد التقط هذا الأخير صورة إلى هذا الوصف الخاص بالمسلسل و هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق الترجمة الحرفية لنا جاء فيه كالتالي :
سلسلة Resident Evil
مدينة Clearfield Maryland كانت خلال السنوات الماضية دائما في الظل بسبب ثلاثة عمالقة لا علاقة لها بالأمر و هم كل من Umbrella Corporation و أيضا Greenwood Asylum تم كذلك Washington DC ، اليوم و بعد مرور 26 عام عن إكتشاف فيروس T يبدوا أن أول التفاصيل التي تحتفظ بها هذه المنظمات سيتم الكشف عنها و هي أولى مراحل الوباء .
طبعاً التفاصيل كما تظهر أن السيناريو سيكون عميق جدا من حيث الأحداث بحكم أنه يركز على الوباء بحد ذاته و هو ما سيكون جديد على المستخدمين بحكم أن القصة قد تتخذ مجريات مختلفة عن ما عهدناه .

لكن لا يمكن أن نعتمد هذه التفاصيل بحكم أنها سرعان ما تم حذفها و كما نعلم فقد توجهت شبكة نتفليكس إلى موقع Slash Report الذي قبل أيام قليلة من الأن كان قد سرب حزمة من التفاصيل عن السلسلة بهدف حذف كل ما جاء فيها وهو ما تطرقت له عبر موقعنا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent