recent
أخبار ساخنة

تحديد موعد انتهاء الموسم الخامس للعبة PUBG !

تحديد موعد انتهاء الموسم الخامس للعبة PUBG

تحديد موعد انتهاء الموسم الخامس للعبة PUBG

لعبة PUBG كما نعلم فقد اعتمدت منذ فترة طويلة جداً نظام مواسم على شكل حزمات تتضمن عدة محتويات تتوفر خلال كل موسم و عند التقدم فيه يمكن فتح هذه المكافأة من خلال حزمة قتال خاصة داخل اللعبة على كل من نسخة جهاز البي سي و أيضا المنصات المنزلية في شخص إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 و اليوم نعلم المزيد عن مستقبل هذا النظام المتوفر في اللعبة .

إد و من خلال معطيات تم الكشف عنها من طرف أستوديو Bluehole مطور اللعبة فقد أعلن هذا الأخير عن كون لعبة PUBG فعلا ستستقبل في الفترة المقبلة الموسم السادس من المحتويات و ذلك عن طريق حزمة قتال جديدة و أيضا المزيد من التحسينات على مستوى عالمها .

وهو أمر جد عادي و منتظر مع كل موسم لكن من جهة أخرى فقد تم تحديد موعد إنتهاء الموسم الخامس المستمر منذ عدة أشهر أن تم إقرار موعد نهائي لغلق هذا الأخير و الذي حدد فى تاريخ 14 و 15 يناير الحالي على جهاز البي سي في حدود الساعة الثالثة والنصف فجرا بتوقيت مكة المكرمة .

في حين على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 سيتم غلق الموسم في تاريخ 21 يناير مع التذكير أن اللعبة سيتم إيقاف خوادمها للصيانة في تاريخ 22 يناير على جهاز البي سي و 30 من نفس الشهر على أجهزة المنصات المنزلية و طبعا يمكن أن ننتظر و نتوقع المزيد من المعطيات عن الموسم القادم للعبة خلال الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent