recent
أخبار ساخنة

لعبة Tower of Time متوفرة بالمجان الأن سارع للحصول عليها من هنا..

لعبة Tower of Time متوفرة بالمجان الأن سارع للحصول عليها من هنا

لعبة Tower of Time متوفرة بالمجان الأن سارع للحصول عليها

نواصل رصد المزيد من العروض الخاصة بالمجانيات و هو ما ينطبق على ما تم الكشف عنه من خلال التفاصيل التي نشارك معكم من خلال موقعنا حيث تحاول عدة متاجر المواصلة على نهجه فبعد أن تم تقديم عنوان جديد من خلال متجر Epic Games Store وهو ما سبق و أن شاركتكم من خلال مقال من هنا و أدعوكم للاستفادة منه قبل إنتهاء العرض .

فقد طفى على السطح قبل لحظات أيضا عرض آخر لا يقل شأن كما يقال و هو ما يمكن للجميع الحصول عليه من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع إد و من خلال المعطيات التي تمت الإشارة إليها من متجر GOG فقد أكد هذا الأخير أن لعبة Tower of Time متاحة بالمجان أيضا عبر سلسلة العروض الخاصة بنهاية السنة .

حيث يمكن الحصول الأن على عنوان Tower of Time بالمجان إلى غاية تاريخ الأربعاء 1 يناير 2020 و هو ما يظل فعلا فرصة مواتية أمام المستخدمين من أجل خوض غمار اللعبة و الإستفادة من هذه التجربة المختلفة نوعا ما عن ما سبق و أن خضنا فيه من قبل على مستوى العناوين المجانية .

إد يتوفر هذا العرض فقط على أجهزة البي سي من خلال متجر Epic Games Store بشكل حصري طبعاً و هو ما يمكن للجميع الحصول عليه من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع ،، تحياتي.

رابط الحصول على اللعبة بالمجان من هنا .



google-playkhamsatmostaqltradent