recent
أخبار ساخنة

لعبة الرعب و التسلل Hello Neighbor متوفرة الآن بالمجان للأبد ، إليكم من هنا..

لعبة الرعب و التسلل Hello Neighbor متوفرة الآن بالمجان للأبد

لعبة الرعب و التسلل Hello Neighbor متوفرة الآن بالمجان للأبد

كما عودنا فريق متجر Epic Games Store فهذا الأخير يواصل منح الجمهور المزيد من العناوين المجانية و ذلك في إطار عروض نهاية السنة و التى يحاول أن يقدم من خلالها عناوين بالمجان طيلة 12 يوم .

وهو ما يواصل على نهجه وفق ما تم الكشف عنها قبل ساعات قليلة من الأن إد و من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع يمكن الأن الحصول على لعبة الرعب و التسلل الرائعة Hello Neighbor بالمجان من خلال مؤتمر لجهاز البي سي طبعا .

هذه اللعبة لم يمر وقت طويل على توفيرها من خلال جهاز البي سي و أيضا المنصات المنزلية و هو ما يجعلها فعلا من بين العناوين الرائعة والتي تستحق التجربة من طرف المستخدمين كما أنها فعلا عبارة عن تجربة جد بسيطة و لن تحتاج إلى عتاد جد قوي من أجل تشغيلها باقوى الإعدادات و هو ما يجعلها فعلا في متناول العديد من المستخدمين .

كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع الخاص بتقديم اللعبة و من دون شك أنها فرصة لخوض غمارها خاصة أنها تتوفر بالمجان و دون أي مقابل مادي و هو ما أترككم معه من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع ، مع التذكير أن هذا العرض سيتوفر منذ اللحظة إلى غاية يوم الغد في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة حيث يمكن طيلة هذه الفترة الحصول على اللعبة للأبد من خلال هذا العرض ،، تحياتي.

الرابط المباشر للعبة Hello Neighbor من هنا.

الفيديو الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent