recent
أخبار ساخنة

لعبة The Talos Principle متوفرة الآن بالمجان ، أحصل عليها من هنا..

لعبة The Talos Principle متوفرة الآن بالمجان

لعبة The Talos Principle متوفرة الآن بالمجان

نواصل رصد المزيد من عروض المجانيات و التي تتواصل في البوح بجميع أسرارها من خلال نهاية هذا العام حيث و كما سبق و أن أشرت في أكثر من موضوع على موقعنا فقد كان قد أكد فريق Epic Games أنه من خلال متجره الرقمي Epic Games Store على جهاز البي سي أنه سيتيح للجمهور حزمة مهمة من الألعاب المجانية و التي كانت بدايتها قبل عدة أيام من خلال توفير بعض الألعاب المتوسطة من حيث الجودة و التي كانت متاحة للكل بالمجان طبعا .

و قبل ذلك من خلال هذا العام كان الموعد خلال كل أسبوع محدد مع باقة من العناوين الضخمة التي توفرت بالمجان على المتجر و هو ما نحاول أن نواصل رصده من خلال موقعنا كحال ما تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من الأن .

إد و من خلال تفاصيل جديدة تمت الإشارة إليها من طرف الفريق فقد أكد هذا الأخير أن لعبة The Talos Principle أصبحت متاحة منذ اللحظة بالمجان على المتجر في جهاز البي سي فقط بحيث يمكن الحصول عليها منذ اللحظة للأبد و ذلك إلى غاية اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة حيث ينتهي العرض .

من جهة أخرى لعبة The Talos Principle تقدم لنا تجربة جد متميزة بحكم أننا نتقمص دور شخصية عبارة عن روبوت يتكلم لغة Elohim و سيكون مطالب بالمرور من عدة حضارات و معرفة تاريخ الإنسانية عبر فك و تجاوز مجموعة من الألغاز في عالم هذه الأخيرة .

و التي كما أشرت تقدم تجربة مختلفة عن ما سبق و أن توفر من خلال العناوين السابقة و فرصة فعلا مواتية أمام اللاعبين من أجل الخوص في غمار هذه الأخيرة بحكم أنها تتوفر بدون مقابل كما أنها لا تتطلب عتاد تقني جد متطور من أجل الحصول على التجربة المتكاملة في جهاز البي سي ،، تحياتي.

الرابط المباشر لتحميل اللعبة من هنا.



google-playkhamsatmostaqltradent