جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوبPC

لعبة Wasteland 2 متوفرة الآن بالمجان سارع للحصول عليها من هنا..

لعبة Wasteland 2 متوفرة الآن بالمجان سارع للحصول عليها من هنا

لعبة Wasteland 2 متوفرة الآن بالمجان سارع للحصول عليها من هنا

لعبة Wasteland 2 تعتبر من بين العناوين التي صدرت قبل سنوات عديدة من أستوديو inXile Entertainment و أيضا الناشرة Deep Silver حيث كانت هذه الأخيرة قد قدمت لنا تجربة عبارة عن نظام ادوار و الذي راق لكل من خاض فيها حينها .

إلا أنه و في الفترة الماضية علما بأن السلسلة ستعود مرة أخرى حيث ستحصل على جزء ثالث يعتبر تكملة مباشرة لهذه الأخيرة خاصة بعد النجاحات التي حققت سابقا وهو ما دفع الفريق المطور إلى اتخاذ خطوة جد متميزة من خلال نسخة جهاز البي سي .

اد و من خلال المعطيات التي تمت مشاركتها معنا من طرف هذا الأخير فقد أعلن رسميا عن توفير الجزء الثاني بالمجان Wasteland 2 و الذي يمكن الحصول عليه منذ هذه اللحظة على متجر GOG حيث يمكن فقط الولوج إلى الرابط المباشر أسفل الموضوع و الحصول على اللعبة عن طريق إضافتها إلى مكتبة العناوين المتوفرة لديك على المتجر و حسابك بالتحديد .

نشير أن هذا العرض يهم فقط نسخة Cut Digital Classic Edition المتاحة على المتجر و لا يفوتني أن أشير أن المجانية الخاصة باللعبة متاحة إلى غابة تاريخ 13 ديسمبر أي أن أمامكم فقط 48 ساعة قبل إنتهاء العرض و هو ما يجعل اللعبة من الممكن أن تفوت أمام العديد من اللاعبين من خلال المتجر .

في حالة كنت مهتم بها يمكنك الولوج إلى متجر GOG عن طريق الرابط المباشر أسفل الموضوع مع التذكير أن الجزء الثالث من هذه السلسلة قادم خلال تاريخ 19 مايو المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي..

الرابط المباشر للحصول على اللعبة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *