recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديث Red Dead Redemption 2 متوفر الأن و محتويات ضخمة جداً مع إضافة دور Moonshiners ، اليكم من هنا..

رسميا تحديث Red Dead Redemption 2 متوفر الأن و محتويات ضخمة جداً مع إضافة دور Moonshiners

رسميا تحديث Red Dead Redemption 2 متوفر الأن و محتويات ضخمة جداً مع إضافة دور Moonshiners

كما كان متوقعا فقد أعلنت قبل لحظات من الأن استوديوهات روكستار عن طريق بيان رسمي إطلاق التحديث الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 و تحديدا طور الأونلاين في اللعبة حيث يصل حجمه على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون لما يناهز 7,7 جيجابايت و قد بات متاح للتحميل منذ هذه اللحظة على الأجهزة معا ناهيك عن جهاز البي سي طبعا ، هذا التحديث و كما أشرت من قبل سيتيح للمستخدمين كخاصبة أساسية من خلاله هي الدور الجديد و هو الخاص بشخصية Moonshiners .

حيث ستكون من خلاله عبارة عن تاجر في مشروبات الكحول مباشرة بعد تجاوزك المستوى الخامس في دور التاجر أو عند إنتهاء من إحدى المهمات لشخصية Gripps حيث سيعمل هذا الأخير على عقد لقاء بينك و بين السيدة Maggie Pike و هي واحدة من بين التجار الغير الشرعيين في جميع الولايات الخمسة المتواجدة في عالم اللعبة .

إد ستحاول أن تساعدك على تأسيس تجارتك في اللعبة ومحاولة شراء مقر أول من نوعه و المرور من المخيم أخيرا حيث ستقدم لك جل ما تحتاجه للبداية في هذا الدور الجديد سواء من مهمات و أيضا طريقة تحضير عدة مشروبات لجلب المزيد من الزبناء عن طريق التوصيلات عبر العربة كما في حالة التقدم ستساعدك على فتح محلك الخاص و جلب فرق موسيقية و خلق أجواء رائعة ضمن متجرك الخاص ، هذا و سيقتصر صنع المشروبات على الدور السفلي لعدم كشف تجارتك الغير شرعية .

رسميا تحديث Red Dead Redemption 2 متوفر الأن و محتويات ضخمة جداً مع إضافة دور Moonshiners

و هو ما يعد فعلا بحماس كبير من خلال هذا الدور الجديد حيث ستحاول أن تجلب معدات و لوازم إنجاز هذه المشروبات كما أكدت روكستار و محاولة توزيعها على عدع مناطق في كل أرجاء عالم اللعبة و مثل جميع الأدوار الأخرى يمكنك أن تتقدم في الدور بشكل عادي جدا و الحصول على مكافأة عديدة جدا من خلال التقدم فيه .

من جهة أخرى أعلنت روكستار عن إطلاق حزمة The Outlaw Pass الثانية و التي تم الكشف عنها قبل فترة من الأن حيث ستتيح لك هذه الأخيرة الحصول على ما يناهز 40 قطعة ذهبية و عدة مكافأة تساعدك على التقدم بسرعة في عالم اللعبة من خلال ربح نقاط خبرة أكثر و التقدم بسرعة في الدور الجديد .

حيث ستكون المهمات فيه محبوكة بقصص رائعة و قابلة للعب سواء من خلال طور فردي أو تعاوني مع التذكير أن حزمة The Outlaw Pass تنتهي في تاريخ 10 مارس من عام 2020 ، طبعا التحديث لا يكتفي فقط بهذه المحتويات فقط بل هناك مجموعة من التحسينات و التعديلات الجديدة على مستوى طريقة اللعب و هو ما شاركنا إياه الفريق من خلال هذا التقرير و هو ما اشارك معكم عن طريق المعطيات الشاملة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

رسميا تحديث Red Dead Redemption 2 متوفر الأن و محتويات ضخمة جداً مع إضافة دور Moonshiners

أهم المميزات الجديدة :

- إضافة قائمة جديدة داخل القوائم الرئيسية للعبة عبارة عن " جوائز و مكافأة " هذه الأخيرة سيتم تحديثها أسبوعيا من طرف روكستار و ذلك عن طريق توفير محتويات عبارة عن تحديات معينة و يجب عليك تحقيقها للفوز بها مثل نقود أو قطعة ذهبية .
 

- ملابس جديدة تتوفر في عالم اللعبة و تحديدا طور الأونلاين .
 

- سلاح جديد عبارة عن Revolver Navy يحط الرحال من خلال قائمة الأسلحة والمزيد منتظر قريبا .
 

- إمكانية التغيير بين الأسلحة بسرعة الأن أصبحت ممكنة دون الحاجة للمرور عبر عجلة الأسلحة عن طريق الضغط على زر L1 و تعيين السلاح الذي ترغب بتحديده و بالتالي تصبح خاصية التغيير السريع مفتوحة أمامك كما يمكنك إلغائها عن طريق الضغط مرتين في نفس الوقت على زر L1 في جهاز بلايستيشن 4 و مثلها على جهاز إكسبوكس ون .
 

- تحسينات و تعديلات على مستوى بعض البطاقات الخاصة بالمهارات في اللعبة .
 

- تغيير نظام صيد السمك حيث أصبح الآن من الممكن أن تسحب الصنارة بالضغط على زر معين و ليس مثل السابق عن طريق تدوير عصا التحكم و هو ما كان يتعب كثيرا اللاعبين .
 

- استجابة أكبر للحصان بعد السقوط حيث أصبح ينهض بسرعة و كذلك عند القيام بانعاشه بات يسترجع قواه بسرعة .
 

- إضافة ميزة منتظرة و هي الإنطلاق مباشرة من المخيم عند الاتصال داخل طور الأونلاين عكس السابق حيث كان اللاعبين يظهرون في مناطق عشوائية من عالم اللعبة كما تم تقليل مشاكل تثبيت المخيم بحكم أنه و في حالة كنت تحدد المخيم في المكان الذي تتواجد فيه كان لا يظهر أبدا وهو ما تمت معالجته عبر هذا التحديث .
 

- روكستار تؤكد أيضا أن عدة إضافات مهمة تم العمل عليها في الفترة الماضية لتحسين جودة اللعبة من خلال إصلاح بعض الأخطاء و أن المزيد من المحتويات الرائعة قادمة في الأسابيع القليلة المقبلة .

google-playkhamsatmostaqltradent