recent
أخبار ساخنة

ألعاب خدمة بلايستيشن بلس المجانية لشهر يناير 2020 ، إليكم التوقعات..

ألعاب خدمة بلايستيشن بلس المجانية لشهر يناير 2020

ألعاب خدمة بلايستيشن بلس المجانية لشهر يناير 2020

كما جرت العادة و خلال رأس كل شهر لنا موعد من سوني متجدد حيث تقدم لنا نظرة عن الألعاب المجانية المنتظرة من طرف الجمهور بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما نحاول أن نرصد كل التفاصيل المتعلقة به في حالة ظهور تسريبات أو معطيات من هنا أو هناك و هو ما نرصد اليوم .

إد عبر ما جاء في التوقعات هذه المرة حيث ومن خلال جولة ضمن عدة منابر إعلامية دولية فقد تبين أن هناك مجموعة من المواقع العالمية التي تضع توقعاتها خلال الفترة المقبلة للألعاب التي من الممكن بنسبة كبيرة أن تحط الرحال من خلال الألعاب المجانية لخدمة بلايستيشن بلس وهو ما ينطبق تحديدا اليوم عبر كمية المعلومات المتوفرة لدينا .

حيث و من خلال هذا الموضوع نتيح لكم نظرة عن الألعاب المجانية التي توقعها عدد من المحللين حيث سنكون على موعد عدة عناوين ضخمة حسب قولهم وهو ما دفعهم إلى إختبار عدة ألعاب كانت قد تميزت في الفترة الماضية من أهمها هناك تواجد للعبة The Witcher 3 Wild Hunt من استوديو CD Projekt وكذلك لعبة Watch Dogs 2 من استوديوهات يوبيسوفت .

و نعلم جيدا العلاقة الجيدة بين سوني و يوبيسوفت ما يجعل من إمكانية توفر هذا العنوان بالمجان خلال الشهر القادم على خدمة بلايستيشن بلس أمر جد وارد خاصة أن الإصدار الأول هو الأخر كان قد توفير قبل سنوات بالمجان على الخدمة .

من بين التوقعات أيضا هناك لعبة Shadow of The Tomb Raider الرائعة و التي من الممكن أن تلتحق بالخدمة خاصة أن هناك جزء سابق كان قد توفر بالمجان ما يعني أن هذه الإمكانية جد واردة نفس الشيء بالنسبة للعبة Shovel Knight المصغرة التي قد تكون عبارة عن إضافة جد مهمة خاصة أن سوني بالعادة تقدم لعبة ضخمة و أخرى صغيرة للاعبين على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما يمكن أن ننتظر الكشف عنه رسميا خلال الأسبوع المقبل .

حيث من المنتظر أن تعلن الشركة عن قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في تاريخ الأربعاء 1 يناير من عام 2020 على أن تتوفر في تاريخ الثلاثاء 7 يناير على متجر بلايستيشن ستور ، شاركونا رأيكم متابعينا من خلال قسم التعليقات و أيضا توقعاتكم للألعاب المجانية القادمة على الخدمة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent