recent
أخبار ساخنة

كابكوم تكشف عن معلومات مهمة للعبة Resident Evil 3 Remake و تفاصيل تصميم Jill Valentine و تغييرات القصة..

كابكوم تكشف عن معلومات مهمة للعبة Resident Evil 3 Remake

كابكوم تكشف عن معلومات مهمة للعبة Resident Evil 3 Remake

كنا ننتظر أول خروج إعلامي فعلا من شركة كابكوم من أجل الكشف عن المزيد من المعطيات عن لعبة Resident Evil 3 Remake التي تم الإعلان عنها قبل اسبوع من الأن من خلال حلقة برنامج سوني State of Play و التي كانت فعلا من بين العناوين القوية من خلال الحلقة الخاصة بهذا البرنامج بكونها تضمنت الإعلان الرسمي عن الجزء المنتظر من طرف أغلب اللاعبين و هو ريميك الجزء الثالث .

و الذي فعلا كان عبارة عن مفاجأة جد متميزة من خلال إعلانه قبل أن تبادر الشركة إلى تقديم أول التفاصيل كما أشرت من خلال تقرير من هنا حاولت أن أقدم لكم فيه كل كبيرة و صغيرة كما جاء من خلال إعلان الشركة .

و التي قررت أن تعود مرة أخرى إلى الواجهة عبر تفاصيل أخرى لا تقل شأن إن صح القول و هو ما تمت مشاركته معنا من خلال العدد الجديد من مجلة Famitsu إد و من خلال التفاصيل التي قدمت هذه الأخيرة فقد تبين أن الجزء القادم فعلا سيكون مختلف عن ما توفر من خلال الريميك الخاص بالاصدار الثاني Resident Evil 2 جملة و تفصيلا يمكن القول .

حيث و خلال مقابلة مع السيد Masao Kawada و أيضا من خلال برنامج Capcom Japan TV مع السيد Peter J.Fabiano فقد تم التطرق لعدد مهم من التفاصيل المثيرة و المهمة جدا لكل من يترقب هذا العنوان من سلسلة Resident Evil و هو ما أشارككم من خلال التقاط أسفل الموضوع مع التذكير أن موعد إطلاق اللعبة مرتقب دائما في تاريخ 3 ابريل من عام 2020 على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

المعلومات الأساسية :

- شخصية Jill Valentine بالنسبة للمطورين فهي جد مشهورة و عبارة عن أيقونة لهذه السلسلة و هو ما جعلهم لا يقدمون تغييرات جذرية عن شكلها و أيضا اللباس الذي سيكون ملائم لأجواء اللعبة التي ستكون في إتجاه الاكشن أكثر هذه المرة .
 

- عملية التطوير تقريبا شارفت على النهاية بحكم أن اللعبة أصبحت قابلة للعب و قد بلغت ما يناهز 90% و الجزئية المتبقية تحاول كابكوم العمل عليها من حيث صقل اللعبة أكثر و العمل على توفير مؤثرات قوية جدا ليس إلا أما اللعبة من حيث الشكل فقد أصبحت جاهزة و ما تبقى هي مجرد تحسينات لكي تكون اللعبة في مستوى التطلعات الخاصة بالجمهور ككل .
 

- اللعبة ستكون مليئة بعنصر الأكشن أكثر من الجزء الأصلي على جهاز بلايستيشن و كذلك أكثر مما توفر من خلال الجزء الخاص بريميك Resident Evil 2 .
 

- اللعبة ستقدم تغييرات مهمة على مستوى القصة و أكبر بكثير من ما توفر خلال نسخة ريميك الجزء الثاني .
 

- القصة تم إعادة العمل عليها من أجل خلق مساحة أكبر لعدد من الشخصيات في اللعبة بعكس الجزء الأصلي حيث تم ترك مساحة كبيرة لهؤلاء من أجل ترك أثر على اللاعبين وهو ما يعد بعمق أكبر للأحداث .
 

- شخصية Dario سيكون له دور أكبر في اللعبة هذه المرة .
 

- شخصيات Hunter Beta سيكون ظهورهم من خلال هذا الإصدار مختلف من حيث السلوك و أيضا من حيث أسلوب اللعب بحكم أنهم تغيروا تماما .
 

- طور اللعب الجماعي Resident Evil Resistance سيتوفر على شخصيات أخرى عبارة عن Masterminds بالإضافة إلى Daniel و Annette .
 

- عرض جديد بالفيديو قادم للعبة خلال عام بداية 2020 و الذي يسلط الضوء على كل من شخصيات Carlos Oliveira و أيضا Nemesis بنسبة أكبر هذه المرة .



google-playkhamsatmostaqltradent