recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Resident Evil 3 Remake و تحديد موعد إطلاقها ، لنشاهد الفيديو من هنا..

الإعلان رسميا عن لعبة Resident Evil 3 Remake و تحديد موعد إطلاقها

الإعلان رسميا عن لعبة Resident Evil 3 Remake و تحديد موعد إطلاقها

كما كان متوقعا إن صح القول فقد تم قبل لحظات قليلة من الأن الكشف بصفة رسمية عن لعبة Resident Evil 3 Remake التي تأتي بعد سنوات من التسريبات و التلميحات من جانب شركة كابكوم إلا أن و خلال الفترة الماضية لاحظنا أن عدة إشاعات أصبحت ترتبط باللعبة وهو ما تم رصده من خلال الصور المسربة مؤخرا على متجر بلايستيشن ستور الياباني .

 ما جعل نسبة الشك لدى الجمهور جد منخفضة و هو ما تم تأكيده قبل لحظات من خلال البث المباشر لبرنامج State of Play والذي فعلا كان فرصة مواتية كما سبق و أن أشرت قبل يومين للحصول على التفاصيل الرسمية بخصوص اللعبة ، و هو ما تم الكشف عن بصفة نهائية .

إد و من خلال الاستعراض بالفيديو الذي يمكن أن نشاهد من خلال أسفل الموضوع فقد كانت أول نظرة من داخل اللعبة و حجم التغييرات التي حصلت على هذه الأخيرة بمعية الرسومات القوية التي تظهر عليها ناهيك عن حضور لشخصية Jill Valentine بشكل مختلف عن ما كنا نتوقع .

و من دون شك أن الجمهور سيكون موعود بهذه الأخيرة خلال العام القادم موعد إطلاقها النهائي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث تم تحديد تاريخ 3 ابريل من عام 2020 لإطلاق اللعبة على جميع الأجهزة كما ستكون مرفقة بطور Resistance الذي تم الإعلان عنه قبل فترة طويلة .

حيث تبين أنه سيكون التجربة الخاصة باللعب الجماعي داخل هذه الأخيرة كما أكد عن طريق مجموعة من الإشاعات السابقة ، و طبعا سنعود بالتفاصيل الكاملة بعد فترة إلى غاية ما نغطي معكم كل التفاصيل المتعلقة بالاعلانات القوية التي همت الحدث ،، تحياتي.

العرض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent