recent
أخبار ساخنة

كابكوم ترسل دعوات لتجريب مشروع جديد لسلسلة Resident Evil غير معلن عنه ! هل نحصل على Resident Evil 8 ؟

كابكوم ترسل دعوات لتجريب مشروع جديد لسلسلة Resident Evil غير معلن عنه ! هل نحصل على Resident Evil 8

كابكوم ترسل دعوات لتجريب مشروع جديد لسلسلة Resident Evil غير معلن عنه

كابكوم تظل من بين الشركات المتحركة في الفترة الماضية من دون شك على إعلانات و تفاصيل مهمة تقدم للجمهور خاصة أنها في هذا الجيل من الأجهزة اختارت طريق جد مختلف عن ما كانت تنتهجه في السابق و أصبحت تستمع للجمهور و هو ما جعلها تعود إلى المكانة التي كانت لدى المستخدمين دون حد سواء و لعل الإعلان عن نسخة ريميك Resident Evil 3 فعلا قد أعاد الثقة لعدد من المستخدمين في هذه الشركة من أجل أن تعيد إحياء المزيد من السلاسل و الأجزاء القديمة لعدد من العناوين لديها .

وهو ما يمكن أن ننتظر حسب تصريحات سابقة من المسؤولين لديها ، هذه الأخيرة يبدوا أن هناك تحركات غريبة تحدث في معسكرها كيف لا ونحن قبل لحظات رصدنا على موقع IGN العالمي معلومات حصرية تفيد بأن عدد مهم من المستخدمين المنضوين تحت لواء برنامج Resident Evil Ambassadors توصلوا برسائل نصية في البريد الإلكتروني تحاول من خلالها كابكوم أن تقدم لهم دعوة لحضور حدث خاص لتجربة لعبة جديدة من سلسلة Resident Evil غير معلنة بعد ! .

طبعا الشركة أعلنت عن لعبة Resident Evil 3 Remake مؤخرا لكن يبدوا أنها لا تتوفر فقط على هذا المشروع في جعبتها حيث ومن خلال ما نرصد عبر التفاصيل هناك مشروع آخر غير معلن عنه قادم قريباً فهل يكون فعلا Resident Evil 8 ؟

لا نعلم فعلا بحكم أن الجزء السابع لتوه سيحتفل بمرور ثلاثة سنوات من إطلاقه و من المبكر الحديث عن جزء رئيسي جديد إلا أن كانت هناك خطط لطرح جزء فرعي من السلسلة و هو أمر جد وارد ، عموما التفاصيل النهائية لن ننتظر طويلا حتى تكشف عنها الشركة في أقرب فرصة ممكنة إد ستكون سنة 2020 حافلة بالمواعيد الكبرى و نحو بدورنا سنحاول جاهدين إيصال أكبر قدر من التفاصيل إليكم بكل تفاني و احترافية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent