recent
أخبار ساخنة

يد تحكم جهاز PS4 و Xbox One أصبحت تدعم لعبة Call of Duty Mobile وهذه طريقة تشغيلها..

يد تحكم جهاز PS4 و Xbox One أصبحت تدعم لعبة Call of Duty Mobile

يد تحكم جهاز PS4 و Xbox One أصبحت تدعم لعبة Call of Duty Mobile

بعد إطلاق الموسم الثاني للعبة Call of Duty Mobile و الذي سبق و أن أشرت له من خلال موضوع شامل من هنا على الموقع فقد كان من بين الميزات المهمة التي تم الزج بها من طرف فريق التطوير و أيضا شركة أكتفيجين من دون شك هي طور الزومبي و الذي فعلا قدم بشكل لائق بلعبة من سلسلة Call of Duty على الهواتف الذكية .


خاصة بعد النكسات من خلال عدة مبادرات توفرت في سنوات من الآن من خلال جودة رسومات متميزة و أيضا من خلال مستوى رائع فيما يتعلق بطريقة اللعب و هو ما أجمع عليه جل محبي هذا الطور من خلال جل المنابر الإعلامية التي أكدت أن من بين الخاصيات المهمة التي حمل معه هذا التحديث الضخم للعبة Call of Duty Mobile على كل من نظام Android و أيضا iOS هو إمكانية تشغيل يد تحكم كل من أجهزة بلايستيشن 4  و إكسبوكس ون لتدعم اللعبة .

إد و من خلال هذه الميزة أصبح بإمكان إعتبار اللعبة واحدة من بين العناوين الرئيسية في السلسلة و الإستمتاع بها و كأنك على جهاز بلايستيشن 4 و أو إكسبوكس ون حيث يكفي فقط ربط اليد مع الهاتف أو الجهاز اللوحي الخاص بك عن طريق إتصال لاسلكي باستخدام البلوتوث .

و من تم يمكن الإستمتاع بها و الإستفادة من التجربة الكاملة خاصة إن كنت لا تتقن التحكم بواسطة النظام الخاص باللعبة عن طريق أزرار اللمس في الهاتف و أسفل الموضوع أترككم مع شرح كامل لطريقة تشغيل يد تحكم أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 مع لعبة Call of Duty Mobile من خلال نظام iOS و أيضا Android ،، تحياتي.

- أولا يجب أن تكون مستخدم يتوفر على يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 سواء الجيل الأول او الثاني أو يد تحكم جهاز إكسبوكس ون .

- بعد ذلك يجب أن تتأكد من امتلاك أحدث نسخة من نظام تشغيل Android أو iOS على الهاتف او الجهاز اللوحي .

- مباشرة بعد ذلك يجب أن تربط بد تحكم لديك مع الهاتف عن طريق الاتصال اللاسلكي باستخدام البلوتوث .

- الطريقة على يد تحكم جهاز إكسبوكس ون تنم من خلال زر الإتصال المتواجد في الخلف حيث بمجرد الضغط عليه تصبح ظاهرة على الهاتف من خلال إعدادات البلوتوث .

- الطريقة على يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 عن طريق الضغط على زر PS و أيضا Share في نفس الوقت إلا أن يصبح هناك وميض أيض على اليد حيث تظهر حينها ضمن الأجهزة القابلة للشبك عن طريق البلوتوث من خلال الهاتف .

- بعد إنجاز هذه الخطوات تأكد أن تتوفر على التحديث الجديد للعبة Call of Duty Mobile و أدخل بشكل عادي على إعدادات اللعبة من خلال قائمة اعدادات يد التحكم للتعديل عليها بشكل متقدم و من تم ادخل على الأطوار بشكل عادي جداً و ستعمل فقط خلال المباريات أو عند القوائم في المباريات غير ذلك يجب أن تتحكم بالهاتف بنفسك .

- نشير أيضا أنه في حال اللعب بيد التحكم يتم البحث عن المباريات فقط التي تتضمن لاعبين يستخدمون نفس نظام التحكم لديك لكن يمكن أن تدخل مع لاعبين يستخدمون التحكم العادي في حالة قمت بولوج جلسة أحد الأصدقاء يستخدم نظام التحكم العادي شريطة أن يكون هو مالك أو Host الجلسة .


google-playkhamsatmostaqltradent