recent
أخبار ساخنة

الموسم الثاني للعبة Call of Duty Mobile انطلق وهذه أهم المميزات الجديدة !

الموسم الثاني للعبة Call of Duty Mobile انطلق وهذه أهم المميزات الجديدة

الموسم الثاني للعبة Call of Duty Mobile انطلق وهذه أهم المميزات الجديدة

كما كان قد تم الإعلان عنه قبل فترة من الآن فقد تم قبل ساعات من الأن الكشف عن التحديث الرسمي الجديد للعبة Call of Duty Mobile و الذي يتيح للمستخدمين الموسم الثاني من هذه الأخيرة إد و من خلال ما جاء في تقرير الفريق المطور في شخص أستوديو Tencent Games .


فقد أكد هذا الأخير أن الموسم يظل من بين أهم الإضافات من خلاله كانت الزج بطور الزومبي التاريخي في السلسلة حيث و عن طريق المعطيات التي تمت مشاركتها معنا من خلال هذا الإعلان فقد تمت إماطة اللثام أيضا بمجموعة من المحتويات المهمة التي تطغى على هذا التحديث الأساسي للعبة ، كما يمكن أن نشاهد من خلال القائمة أسفل الموضوع .

فهذا الأخير كان يحمل في جعبته مجموعة مهمة من المحتويات الجديدة إنطلاقا من خريطة Summit التي تم الزج بها عبر أطوار اللعب الجماعي ناهيك عن التغيرات المناخية الشتوية في عالم اللعبة بمناسبة فترة أعياد الميلاد لدى الأجانب حيث تستغل الفرصة اللعبة من أجل أن تتيح المزيد من التحسينات و الإضافات المهمة على محتواها بصفة عامة .

مع التذكير أن التحديث الجديد يصل حجمه لما يناهز 800 ميجابايت على كل من نظام iOS و كذلك Android في حين نذكر أن هذا الموسم الجديد حددت له فترة ما بين 25 نوفمبر الحالي و 19 يناير قبل المرور إلى المزيد من المحتويات في المستقبل القريب ،، تحياتي.

أهم المحتويات الجديدة :

- مكافأة جديدة عن طريق الثيم الشتوي الذي أصبحت تتزين به اللعبة من خلال الموسم الجديد .
- مكافأة متعددة لكل المستخدمين سواء عن طريق حزمة القتال المجانية أو المدفوعة .
- إضافة شخصيات جديدة و محتوى عبارة عن ألوان للأسلحة.
- إضافة طور الزومبي وخريطة من جزء Black Ops 1 .
- وصول خريطة Summit على طور اللعب الجماعي .
- تحسينات مهمة على مستوى قائمة اللاعبين .
- الترتيب الخاص بالموسم الأول بالنسبة للاعبين عبر العالم لم يتم إعادته من الصفر لكن بالمقابل سيأخذ بعين الإعتبار نتائجك في الموسم الثاني .
- تحسين نظام Matchmaking و البحث عن المباريات لكي يصبح بشكل أسرع الأن .
اللاعبين الذين يغادرون المباريات يتم حذفهم من الترتيب العالمي .



google-playkhamsatmostaqltradent