recent
أخبار ساخنة

تخفيضات ضخمة تنطلق الأن على متجر Ubisoft Store تصل إلى غاية 90% !

تخفيضات ضخمة تنطلق الأن على متجر Ubisoft Store

تخفيضات ضخمة تنطلق الأن على متجر Ubisoft Store تصل إلى غاية 90%

كما جرت العادة و من خلال هذه الفترة من السنة لنا موعد مع حزمة ضخمة من عروض الخصومات التي تتوفر من طرف عدة شركات متخصصة فى مجال الألعاب حيث تبادر إلى توفير حزمة من العناوين على متاجرها بشكل مخفض و هو ما حاولت أن تقدمه اليوم شركة يوبيسوفت .



فبعد كل من سوني و أيضا مايكروسوفت التحقت اليوم بالركب أيضا شركة يوبيسوفت من خلال باقة ضخمة من عروض الخصومات و التي يمكن الحصول عليها منذ هذه اللحظة حيث تصل نسبتها كما أشرت عبر العنوان إلى ما يناهز 90% على بعض العناصر على مستوى الألعاب دائما .

و يمكن الإستفادة من هذه الخصومات إنطلاقا من اليوم إلى غاية نهاية هذا الشهر حيث نجد باقة متنوعة من الألعاب المتوفرة من شركة يوبيسوفت و آخرى بتعاون مع الشركة بحكم أن متجر Ubisoft Store لا يضم فقط ألعاب يوبيسوفت بل أيضا عناوين أخرى من بعض الشركات الناشرة و هو ما تم استغلاله على النحو الجيد من خلال هذا الإعلان الذي يمكن للجميع الاطلاع عليه من هنا على الرابط المباشر للمتجر .

و أسفل الموضوع أترككم مع تفاصيل أهم الألعاب التي يمكن الحصول عليها بسعر جد مناسب من خلال هذا العرض كما نذكر أنه في حالة الإستفادة من 50 يورو كقيمة إجمالية للمشتريات تستفيد من تخفيض يعيد لك 10 يورو إلى حقيبتك و هو ما يجعلها فعلا من بين العروض المتميزة حقا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent