recent
أخبار ساخنة

بالفيديو لعبة Call of Duty Modern Warfare تحصل على أول طريقة الغش !

بالفيديو لعبة Call of Duty Modern Warfare تحصل على أول طريقة الغش

بالفيديو لعبة Call of Duty Modern Warfare تحصل على أول طريقة الغش

كما كان متوقعا بحكم أن الألعاب لا يمكن أن تستمر في صد عدة طرق للغش من جانب بعض المستخدمين الذي يحاولون نهج عدة أساليب غير قانونية من أجل الفوز في المباريات وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق ما تم الكشف عنه من جانب أحد المستخدمين على موقع منتدى Reddit .



حيث قام هذا الأخير بمشاركة فيديو مسجل من طرفه على جهاز البي سي حيث كان بمواجهة أحد المستخدمين في لعبة Call of Duty Modern Warfare ممن يستخدمون أسلوب Aimbot أي أن التصويب يتم بشكل تلقائي مباشر على طور اللعب الجماعي وهي واحدة من بين أساليب الغش المعروفة في السلسلة منذ زمن بعيد و دليل مباشر على أنها فعلا أصبحت محطة لعدد من الغشاشين في إنتظار تدخل مباشر من طرف شركة أكتفيجين .

التي من المفترض أن تدخل على الخط من أجل الرد على هذه المبادرات السيئة من جانب بعض المستخدمين حيث يحاولون قدر الإمكان إفساد التجربة لعدد من اللاعبين و كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو فهذا المستخدم فعلا كان من الصعب الوصول إليه إد عبر طريق نظام التصويب التلقائي إستطاع الشخص الذي يستخدم الغش الوصول إليه بسهولة كبيرة جدا .
Came across my first cheater using aimbot from r/modernwarfare
و هو ما يؤكد أن المزيد من التحسينات في إنتظار اللعبة لسد هذه الثغرات و الضرب بيد من حديد كل من يحاول أن يفسد التجربة على باقي اللاعبين ، مع العلم أنه مع وجود خاصية اللعب المشترك بين أجهزة الألعاب أصبح بإمكان حتى المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون أن يتعرضوا لمثل هذه الممارسات .

بحكم أنه من الممكن أن تواجه اللاعبين على جهاز البي سي بشكل عادي حتى و إن كانوا يستخدمون الفأرة و لوحة المفاتيح و هو ما يحتاج إلى إعادة النظر فيه من دون شك ، للتذكير أن لعبة Call of Duty Modern Warfare توفرت في تاريخ 25 أكتوبر الماضي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و قد وفرنا مراجعة شاملة لهذه الأخيرة يمكن للجميع الإطلاع عليها من هنا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent