الإعلان عن مرحلة مجانية لتجربة لعبة The Division 2 على جميع الأجهزة ، إليكم المواعيد ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الإعلان عن مرحلة مجانية لتجربة لعبة The Division 2 على جميع الأجهزة ، إليكم المواعيد !

الإعلان عن مرحلة مجانية لتجربة لعبة The Division 2 على جميع الأجهزة ، إليكم المواعيد !

شارك المقالة

الإعلان عن مرحلة مجانية لتجربة لعبة The Division 2

الإعلان عن مرحلة مجانية لتجربة لعبة The Division 2 على جميع الأجهزة

كما كان الحال من خلال الجزء الأول من سلسلة The Division فقد قررت شركة يوبيسوفت أن تقدم لنا حزمة مهمة من المعطيات و التفاصيل المهمة بخصوص الخطوات القادمة من طرفها عن لعبة The Division 2 التي تظل من بين أهم العناوين التي صدرت خلال هذا العام .


وهو ما نحاول أن نتطرق له من خلال هذا الموضوع حيث وكما هو هو موضح من خلال عنوان المقالة فقد كشفت قبل ساعات قليلة من الأن يوبيسوفت عن خطوة جد مهمة حينما أكدت هذه الأخيرة أن لعبة The Division 2 فعلا ستتوفر من خلال مرحلة تجريبية على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث و عبر التفاصيل المتوفرة من طرف الشركة .

فقد أكدت هذه الأخيرة أن اللعبة من الممكن أن يتم إطلاق تحميلها بشكل مسبق إنطلاقا من تاريخ 15 أكتوبر لضمان تجربتها في الموعد المحدد لهذه المرحلة المجانية إد سيكون بمقدور المستخدمين الخوض في المغامرة إلى غاية مستوى متقدم كما يمكن أيضا الإحتفاظ بكل تقدمك في حالة قررت أن تمر إلى النسخة الكاملة عبر شرائها .

و هي فعلا مبادرة جد متميزة تتمنى أن تتوفر على مجموعة من الألعاب في القادم من الأيام ، أكيد أن هذا العرض يظل جد مغري بالنسبة للجمهور خصوصا و أنه يتوفر على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي مع العلم أنه سيكون متاح من تاريخ 17 الى غاية 21 اكتوبر الحالي و هي مدة أعتقد حد مناسبة من أجل أخد نظرة عن اللعبة و إكتشاف جل محتوياتها ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *