لعبة الرعب Moons of Madness تحصل على موعد إطلاق نهائي و جولة في كوكب المريخ ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة الرعب Moons of Madness تحصل على موعد إطلاق نهائي و جولة في كوكب المريخ !

لعبة الرعب Moons of Madness تحصل على موعد إطلاق نهائي و جولة في كوكب المريخ !

شارك المقالة

لعبة الرعب Moons of Madness تحصل على موعد إطلاق نهائي

لعبة الرعب Moons of Madness تحصل على موعد إطلاق نهائي

لعبة Moons of Madness تظل من بين العناوين الغير معروفة حسب عدد من المستخدمين بحكم أن التفاصيل عنها تظل جد قليلة إن لم نقل أنها منعدمة بتاتا أم أنها اليوم قررت أن تعود إلى الواجهة من خلال عدة تفاصيل و معلومات جد مهمة تم توفيرها من طرف الفريق المطور لهذه الأخيرة و هنا الحديث عن استوديو Rock Pocket Games النرويجي والذي يعمل على هذا المشروع تحت لواء شركة Funcom المعروفة من خلال مجموعة من المشاريع من هذا القبيل .



من جهة أخرى فقد تم اليوم الكشف عن مجموعة تفاصيل مهمة حول هذا العنوان المنتظر بحكم أنه سيكون عبارة عن لعبة رعب في عالم جد غريب بحكم أننا نتقمص دور شخصية Shane Newehart وهو أحد رواد الفضاء الذي يجد نفسه عالقا في مركز الأبحاث المتواجد في كوكب المريخ حيث سيكون عليه مواجهة خطر من نوع آخر .

وهو ذلك في أجواء مقتبسة من سلسلة روايات Lovecraft حيث تتسم بالغموض في جل أطوارها وهو ما يعد فعلا بمحتوى جد مختلف وغريب في نفس الوقت ما يجعل محبي ألعاب الرعب على أقصى درجة من الترقب من أجل الإطلاع على المزيد من التفاصيل والمعطيات حول هذه اللعبة في الأشهر المقبلة .

بحكم أن تاريخها حدد أولا على جهاز البي سي في موعد 22 أكتوبر الحالي على أن تتوفر في تاريخ 21 يناير من العام المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *