recent
أخبار ساخنة

لعبة FIFA 20 تسيطر على مبيعات ألعاب متجر PS Store على جهاز PS4 لشهر سبتمبر و إليكم القائمة الكاملة..

لعبة FIFA 20 تسيطر على مبيعات ألعاب متجر PS Store

لعبة FIFA 20 تسيطر على مبيعات ألعاب متجر PS Store على جهاز PS4

كما جرت العادة و خلال كل شهر لنا موعد مع مجموعة من الاحصائيات التي تتوفر من طرف شركة سوني كان آخرها ما تم تقديمه خلال يوم أمس عبر حزمة من المعلومات عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي أعلن عن إسمه بشكل رسمي و مؤكد .


إلا أن هذا لم يمنع الشركة من مواصلة إماطة اللثام عن حزمة مهمة من المعلومات و التفاصيل المثيرة جدا آخرها ما تم تقديمه قبل لحظات من الأن عن طريق مدونة بلايستيشن الرسمية حيث و من خلال نظرة عن هذه الأخيرة يمكن أن نرصد الشركة و التي قررت أن تشاركنا أحدث الإحصائيات الخاصة بمبيعات متجر بلايستيشن ستور على جهاز بلايستيشن 4 .

و ذلك خلال شهر سبتمبر الماضي حيث و كما أشرت من خلال العنوان على الموضوع فقد كانت لعبة FIFA 20 في الواجهة كما كان متوقعا بالنظر لشعبية هذه الأخيرة في السنوات القليلة الماضية و هو ما جعلها تتربع على عرش المبيعات بالنسبة لمتجر بلايستيشن ستور عالميا كما أكدت سوني حيث نجد أيضا في المركز الثاني عنوان آخر كان متواجد في هذا الشهر .

و هنا الحديث عن لعبة Borderlands 3 من شركة 2K Games و التي حققت نتائج و مداخيل مهمة جداً بالنسبة للشركة و بالطبع يمكن أن ننتظر المزيد من النجاحات لهذه الأخيرة خلال الفترة المقبلة بحكم أن دعمها سيتواصل في الأشهر القادمة و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة أفضل الألعاب مبيعا خلال شهر سبتمبر الماضي ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعا :


- EA Sports FIFA 20
- Borderlands 3
- Minecraft
- NBA 2K20
- Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
- eFootball PES 2020
- Final Fantasy VIII Remastered
- Grand Theft Auto V
- Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration
- EA Sports UFC 3
- Need for Speed Payback
- The Dark Pictures Anthology: Man Of Medan
- Red Dead Redemption 2
- Star Wars Battlefront II
- EA Sports NHL 20
- GreedFall
- Wreckfest: Drive Hard. Die Last.
- Tekken 7
- Need for Speed
- The Forest

google-playkhamsatmostaqltradent