recent
أخبار ساخنة

إشاعة : بالصور سوني ستنهي تعاونها مع موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على جهاز PS4 !

بالصور سوني ستنهي تعاونها مع موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على جهاز PS4

بالصور سوني ستنهي تعاونها مع موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على جهاز PS4

يمكن القول أن من بين المميزات التي توفرت خلال هذا الجيل الحالي من الأجهزة سواء بلايستيشن 4 أو إكسبوكس ون هو ذلك الجانب المتعلق بالتواصل مع اللاعبين حيث حاولت كل من شركة سوني و مايكروسوفت معا أن يركزوا على تقديم وسائل التواصل من خلال أجهزتهم و لو أن جهاز بلايستيشن 4 كان متميز على هذا النحو بصورة أكبر نظرا للشهرة الواسعة للجهاز .



كما أنه كان في بعض الأوقات لا يمكن أن نمر من خلال خدمة الفيسبوك و لا يستوقفك منشور قادم من جهاز بلايستيشن 4 و هو ما كان جد كثيف خلال السنوات الأولى من إطلاق جهاز بلايستيشن 4 و أيضا من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلا أنه كان بصورة أكبر منه متواجد بكثرة من خلال الفيسبوك بالنظر لكونه الموقع الأكثر استخداماً في العالم بعد جوجل .

من جهة سوني كانت تعتبر هذا الأمر بمثابة تسويق جد مهم لما يسمى ربط اللاعبين بالمجتمع الخاص بالألعاب إلا أنه أصبح في السنوات الأخيرة قليل الاستخدام بحكم أنه أصبح مستهلك و هو ما أعتقد السبب في خطوة محتملة من أجل إنهاء دعم الخدمة على جهاز بلايستيشن 4 .

حيث و من خلال صورة تم تداولها على موقع منتدى Reddit فقد أفاد أحد المستخدمين أنه في تواصل مع فريق بلايستيشن آسيا فقد أكدوا له أنه و خلال تاريخ 7 من شهر أكتوبر أي يوم الغد سيتم إنهاء دعم الخدمة على جهاز بلايستيشن 4 ، هل هذا يهم فقط منطقة آسيا او العالم كله ؟ لا نعلم بعد بحكم أن سوني لم تتواصل بعد في هذا الشأن لكن فور ظهور التفاصيل من طرف الشركة سنشارككم كل المعلومات في حينها بالطبع كما عودناكم ،، تحياتي.

بالصور سوني ستنهي تعاونها مع موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على جهاز PS4


google-playkhamsatmostaqltradent