جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4PS4

سوني تكشف عن قائمة الألعاب التي ستقدم للاعبين في حدث معرض باريس PGW 2019 ، إليكم هنا..

سوني تكشف عن قائمة الألعاب التي ستقدم للاعبين في حدث معرض باريس PGW 2019

سوني تكشف عن قائمة الألعاب التي ستقدم للاعبين في حدث معرض باريس PGW 2019

سوني كانت حاضرة خلال يوم أمس من خلال مجموعة من التفاصيل و الأخبار التي تطرقت فيها لعدد من الأمور المرتبطة بالشركة اليابانية من أهمها جهاز بلايستيشن 5 المقبل و الذي فعلا كان مسيطر على أغلب المواضيع إلا أن هذا ليس كل مافي الامر حيث و بعيدا أن الإشاعات هذه المرة و التسريبات من مصادر متنوعة .


فقد عادت الشركة اليوم من خلال حزمة تفاصيل رسمية تم الإعلان عنها في المدونة الرسمية حيث ستتواجد هذه الأخيرة خلال معرض باريس للألعاب Paris Games Week 2019 والذي يعتبر موعد بالنسبة للشركة فرصة لا يمكن أن تعوض ابدا خلال كل عام حيث سيدور في الفترة الممتدة من تاريخ 30 أكتوبر إلى غاية 3 نوفمبر المقبل وهي الفترة التي ستكون فعلا فرصة جد مناسبة من أجل الكشف عن جديد الشركة للجمهور الأوروبي و الفرنسي على وجه الخصوص .

لكن ما يهمنا نحن هو ماذا ستقدم هذه الأخيرة لهؤلاء من خلال العناوين التي تأتي متنقلة معها إلى المعرض ؟ حيث و عبر التفاصيل التي توفرت قبل لحظات من طرفها فقد تبين أن سوني فعلا تجهز لعدد مهم من الإعلانات البارزة إنطلاق من القائمة التي تم الإعلان عنها من طرف الشركة .

حيث يمكن أن نرصد وجود لعبة Marvel Avengers و أيضا Final Fantasy VII Remake تم كذلك Nioh 2 الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما يعد بالعديد من المعلومات التي ستتوفر عن هذه الألعاب و ربما عروض بالفيديو جديدة و مختلفة عن ما تم عرضه من قبل و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة الألعاب بالكامل ،، تحياتي.

القائمة الرسمية للألعاب التي ستتوفر من بلايستيشن خلال معرض باريس :

- Concrete Genie
- Dreams
- Final Fantasy VII Remake
- Kingdom Hearts III
- Marvel's Avengers
- MediEvil
- Nioh 2
- Predator : Hunting Grounds


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال