recent
أخبار ساخنة

الكشف عن التاريخ النهائي لإطلاق خدمة Google Stadia و الألعاب المرافقة من هنا..

الكشف عن التاريخ النهائي لإطلاق خدمة Google Stadia

الكشف عن التاريخ النهائي لإطلاق خدمة Google Stadia

كما كان متوقعا فقد كان الجمهور قبل ساعات على موعد مع حدث خاص بشركة جوجل والذي تم استغلاله من أجل الكشف رسميا عن تفاصيل خدمة Google Stadia حيث و بعد إنتظار طويل من طرف الجمهور فقد تقرر أن يتم تحديد موعد إطلاق الخدمة بصفة نهائية .


ناهيك عن عدة تفاصيل مهمة كانت تشكل لبس بالنسبة للجمهور وهو ما أماطت اللثام عنه الشركة من خلال حزمة معلومات مهمة إد من خلال المعطيات التي توفرت قبل لحظات فقد تم تأكيد موعد إطلاق الخدمة بالنسبة لمن طلب نسخة Founder Edition مسبقا حيث سيكون بمقدور الجميع الولوج إلى الخدمة في تاريخ 19 نوفمبر المقبل .

حيث سيتم إرسال رموز سرية من أجل تفعيل الخدمة في حدود الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة من هذا التاريخ  في حين أن من طلب يد التحكم  و كذلك ChromeCast سيتم إرسالها له خلال الموعد المرسل من طرف الشركة على البريد الالكتروني .

كما تؤكد هذه الأخيرة أن كل من يدخل الخدمة خلال هذا التاريخ المحدد اليوم سيكون بمقدوره تجربة مجموعة من الألعاب المهمة انطلاقاً من لعبة Red Dead Redemption 2 التي ستكون قد توفرت على جهاز البي سي حينها ناهيك عن لعبة Mortal Kombat 11 أو كذلك Shadow of The Tomb Raider حيث ستكون هناك حزمة مهمة من العناوين و مكتبة من الألعاب القابلة للتجربة من خلال الخدمة في هذا الموعد وهو ما سنعود إليه لاحقا بالطبع من خلال عدة تفاصيل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent