recent
أخبار ساخنة

مشاهير و محترفي لعبة Fortnite يؤسسون جمعية من أجل إيصال صوت اللاعبين !

مشاهير و محترفي لعبة Fortnite يؤسسون جمعية من أجل إيصال صوت اللاعبين

مشاهير و محترفي لعبة Fortnite يؤسسون جمعية من أجل إيصال صوت اللاعبين

طبعا لعبة Fortnite بلغت مرحلة جد مهمة من الشهرة على مستوى العالم و هذا كلام العديد من المتابعين حيث لا يمكن أن نمر من خلال أي منبر إعلامي و لا نصادف عدة تفاصيل حول هذه الأخيرة سواء من حيث التفاصيل و المعطيات التي تتوفر و هذا اليوم يمكن القول أن الأمر لم يخرج هذا النطاق .



وهو ما يتأكد من خلال المعطيات المتوفرة من طرف مجموعة من اللاعبين المحترفين حيث بلغنا أن هؤلاء قرروا في تواصل بينهم أن يؤسسون جمعية تحت اسم Fortnite Professional Players Association من أجل الدفاع عن مصالح اللاعبين المحترفين و اللاعبين بصفة عامة إذ تضم في صفوفها 8 لاعبين من أوروبا و نفس العدد من الولايات المتحدة الأمريكية .

حيث و من خلال ما يمكن أن نرصد فقد أراد هؤلاء أن يتركوا مجال لفريق التطوير من أجل سماع صوتهم بحكم أنهم أصبحوا عبارة عن تجمع لأفضل اللاعبين عبر العالم كما ستكون المهمة الأولى من طرف هؤلاء هي محاولة توجيه المطورين من أجل صقل اللعبة و اختيار أنسب الإضافات بالنسبة للعبة في القادم من التحديثات .

و هو ما يفسر هذه الخطوة من طرف هؤلاء و التي تؤكد أن شعبية اللعبة فعلا كسرت كل الحدود وهو ما جعل هذه الجمعية تخرج إلى الوجود من خلال الأيام الماضية و من دون شك أن هذه المبادرة قد تشهد بداية هذا النوع من المبادرات خصوصا من العاب أخرى من نفس النوع لما لا ، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent